ثقافة وفن

راغب علامة يلتقي بأحلام بعد سنوات من الخلاف.. ماذا دار بينهما؟

خلاف الفنانة الإماراتية أحلام، والفنان اللبناني راغب علامة، من أبرز أحداث الوسط الفني، حيث كان مشتركان في عضوية لجمة تحكيم برنامج "أراب أيدول" وكانت علامات الخلاف بينهما تظهر على الشاشة للجمهور.
راغب علامة وأحلام، لم يتمكنا من اخفاء خلفاتهما على شاشة التلفزيون ولكن عن ذلك جليا للجمهور، ويتعمد كل منهم احراج الأخر بشكل غير مباشر، فكان راغب، على سبيل المثال يتغزل في نانسي عجرم وجمالها، ويتعمد منذ لك اثارة غيرة أحلام.

أما أحلام فكانت لا تهتم بكلامه، وتوضح أن حديثه لا يعني لها شيئا، وفي تصريحات صحفية له أكدت أن خلافها مع راغب علامة ليس خلافا شخصيا وإنما خلاف في الرأي.

تعيلق راغب علامة على خلاف أحلام

في حلقة له ببرنامج "أنا والعسل" أكد أنه كان يحاول استفزاز أحلام فعليا، فكان يتغزل في نانسي عجرم، وأنابيلا، ولا يذكرها بشئ وهذا الأمر كان يستفزها للغاية.

راغب وأحلام من جديد على مقعد لجنة تحكيم واحدة

أثار خبر انضمام الفنان راغب علامة، والفنانة أحلام من جديد لعضوية لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" جدل وحيرة متابعي هذه البرامج خاصة وأن الطرفان على خلافات عديدة.

ولكن خرج "علامة" وكشف في تصريحات صحفية له كواليس ماحدث بينهما في أول اجتماع، وهو أن الأمور صارت ودية، ولن يحدث شئ وفي النهاية هما زميلان فى الوسط.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا