ثقافة وفن

بنظارة زرقاء وقميص بنفسج.. رامى رضوان: هيبة الأهرامات نفخت شعرى

نشر الإعلام رامى رضوان صورة جديدة له من خلال حسابه الرسمى على "الإنستجرام"وظهر فيها وهو يرتدى قميص باللون البنفسجى، نظارة شمس زرقاء، وتسريحة شعر جديدة وعلق قائلا عليها :"شعرى هنا ضارب على الفيس بريسلى مخلط على جونى برافو مع اختلاف الفوليوم هيبة الأهرامات نفخته".


وحظيت الصورة على إعجاب كبير من قبل متابعيه.


ومن أبرز هذه التعليقات: " أنت جميل فى كل وقت يا رامى، أشطر إعلامى فى مصر والعالم العربى". 


وكان رامى رضوان قد نشر مؤخرا صورة بصحبة الفنان أحمد عبد العزيز عبر حسابه الرسمى على "الإنستجرام".


وأشاد الإعلامي رامي رضوان بالأعمال التليفزيونية التي قدمها الفنان أحمد عبدالعزيز معلقًا: "هذا الرجل قدم أعمالًا كان الشارع المصري وقت عرضها مفيهوش حس، كله قاعد قدام التلفزيون منتظر، أيام كانت حلوة والله".


وذكر رضوان بعض الأعمال الخاصة بالفنان أحمد عبدالعزيز ومنها: "المال والبنون، سوق العصر، ذئاب الجبل، الوسية، الفرسان، الأب الروحي، كلبش3، عباس الضو بيقول لا"، وغيرها.


وقد حل الفنان أحمد عبدالعزيز حل ضيفًا الخميس الماضي مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه مساء “DMC"، المعروض على شاشة DMC. "


وكان رامى قد روى فى برنامج الستات" مايعرفوش يكدبوا" تفاصيل رؤيته لزوجته دنيا سمير غانم أول مرة، حيث التقى بها فى تجمع للأصدقاء دعاه اليه صديقا مقربا منه،وفى أثناء اللقاء قاموا باللعب دون كلام، فأحس رامى أن هناك كيميا بينهم،وظل غير متأكد من احساسه،وتقابلا فى لقاء آخر بعد فترة، ولم يحاول فى هذه الفترة طلب رقمها بسبب الخجل، لكنه حاول البحث عن حسابها على فيسبوك فوجد كثير من الصفحات تحمل اسمها، لكنه تجرأ وطلب الرقم بعدها، ومع مرور الوقت شعرا بوجود إعجاب بينهم، وتزوجا فى١٣يونيو٢٠١٣، وانجبا ابنتها كايلا فى مارس ٢٠١٤.


كما أشاد الإعلامي رامي رضوان بمسرحية" سينما مصر" مؤخرا عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، حيث نشر صورة تجمعه بنجوم العرض المسرحي .


وظهر في الصورة المخرج الكبير خالد جلال، والفنانة غادة طلعت، وعدد من نجوم العرض.


وعلق: "مكتشف وصانع المواهب الأستاذ خالد جلال، وبعض من طلاب الدفعة الثانية أبطال مسرحية سينما مصر، لازم تشوفوها، متعة وإبداع".

يذكر أن العرض المسرحي "سينما مصر" يقام على مسرح مركز الإبداع الفني، بدار الأوبر المصرية، من إخراج خالد جلال.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا