ثقافة وفن

في عيد ميلاده.. محمد عساف يُطلق "كرمالك أنت" تتر مسلسل "عروس بيروت" (فيديو)

أطلق الفنان الفلسطيني محمد عساف، منذ ساعات، أغنية جديدة بعنوان "كرمالك أنت" وهي تتر المسلسل الجديد "عروس بيروت"، والذي سيُعرض على شاشة 4"mbc".

 

وأغنية "كرمالك أنت" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ومن ألحان وتوزيع ميشال فاضل.

 

طرح عساف، الأغنية حصريا عبر تطبيق "أنغامي" وذلك في نفس يوم عيد ميلاده، حيث أستقبل التهاني والتبريكات من قبل جمهوره عبر "السوشيال ميديا" وذلك بمناسبة عيد ميلاده، ولطرحه أغنية جديدة.

 

وكان قد وضع عساف صوته على الأغنية داخل إحدي الأستديوهات بلبنان منذ أكثر من أسبوعين، ولم يفصح عن أى تفاصيل، حيث أكد لجمهوره أنه سيقدم لهم مفاجأة جديدة، مما أثير تساؤلات الجمهور حول المفاجأة الذي يحضرها محمد عساف لهم.

 

ونشر المطرب محمد عساف، مؤخرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له شوق من خلالها جمهوره لأعماله المقبلة، وعلق "عساف" على الصورة قائلا: "من فلسطين لكم سلامي وحبي أينما تواجدتم وكنتم.. المفاجآت قربت كثيرا".

 

كما حرص الفنان الفلسطينى محمد عساف، علي تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة رأس السنة الهجرية.

 

وكانت أحدث أعمال "عساف" الغنائية أغنية بعنوان "بصراحة" التي طرحت خلال العام الجاري وحققت نجاحا كبيرا، حيث تجاوزت 14 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات رامي العبودي، الحان علي صابر، توزيع عثمان عبود.

 

وتقول كلمات الأغنية:

بصراحه اني منك بده قلبـي ايمـل انته متغيـر تمــاماً مو مثل الاول ماوصلنا لحل ودائماً تزعـل بعد لتخليـني اشوفك حته لا نتمشكـل ............ خلي واحد بيـنه يترك المكان منتراهم بعد دام العشق هان وجان لازم انا اعوفك من زمان استعجلت بيك وطلع مالك امان ............ عادي جداً ننهـي كلشـي لان طول هالخلاف جنت خايف لا اخسرك هسه ابشرك ما اخاف ............ استحاله انضل سويه لا بعد منضـل قلبي غير الضيم منـك كلشي ماحصـل صعبـه اتحمـل تجرح وتهمـل مثلما جيت الحياتـي يلله منها اتفضـل ............ قلبي طاوعنـي ولقـد تم الغيـاب شدلي حيلك لازم انصفي الحسااب لا تتوقع رااح اموت من العـذاب ربك يسد باب يفتح الف باب عادي جداً ............ عادي جداً ننهـي كلشـي لان طووول هالخلاف جنت خايف لا اخسرك هسه ابشرك ما اخاف

 

يذكر أن محمد عساف أحيا مؤخرا واحدة من أقوي وأهم حفلاته الغنائية وذلك في العاصمة العراقية بغداد في رابع أيام عيد الأضحى المبارك في نادي اليرموك الترفيهي.

 

واستقبل جمهوره الكبير الذي اكتظت به قاعة الحفل بصوته العذب، بعدما حجز مكاناً خاصّاً في قلوب محبّيه في العراق؛ خصوصاً بعد أن قدّم الاغنية ذات الجماهيرية والأكثر استماعاً "مكانك خالي" التي قدّمها باللهجة العراقية لتكون ذات الأغنية أولى الأغنيات التي قدّمها في هذا الحفل الفني الكبير، وسط تفاعل الحضور وإعجابهم بصوت فنان الجماهير العربية محمد عساف.

 

كذلك قدّم عساف مجموعة من أبرز أعماله الغنائية منها أغنية "بصراحة"، فيما قدّم أغنية "لتشوفني تعبان" للفنان علي صابر وغنّى للفنانة رحمة رياض أغنية "وعد منّي"، كما قدّم عدداً من الأغنيات باللهجة المصرية، بالإضافة الى عدد كبير من أغنياته التي حققت نجاحاً عربياً كبيراً، نظراً لبراعته وعذوبة صوته واختياره للأعمال التي تلامس قلوب محبّيه.

 

وكرّمت إدارة نادي اليرموك الفنان محمد عساف على إحيائه هذا الحفل الفنّي في بغداد، ليعبّر عسّاف عن شكره وامتنانه بهذا التكريم ولإدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلوها في هذا الحفل، كما قدّم الشكر للجمهور العراقي الذي حضر الحفل ومن لم يتمكن من الحضور مقدّماً بطاقة معايدة لهم جميعاً بمناسبة عيد الأضحى.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا