ثقافة وفن

نشوى مصطفى تكشف لـ"الفجر الفني" تفاصيل فيلمها الجديد مع بيومي فؤاد

تواصل الفنانة نشوي مصطفي، تصوير مشاهدها في فيلم "بكرة" مع الفنان بيومي فؤاد وكشفت تفاصيل الصورة التي قامت بنشرها علي موقع الصور الشهير "انستجرام".

 

وقالت نشوي، في تصريح خاص لـ"الفجر الفني": "فيلم اسمه بكرة تأليف وإخراج شادى حسين ابو شادى أول إخراج بالنسبة له — و انا وبيومى زوجين معرفناش نحقق أحلامنا الدراسية بالإجبار بنحاول ابننا يدرس اللي احنا كنا بنتمناه — انا عايزاه يدخل طب وبيومى عايزه يدخل شرطة والولد بيحلم يدرس موسيقى".

 

وكانت أثارت الفنانة نشوى مصطفى، جدلًا واسعًا، بعد حالة النجاح التي حققتها خلال الأيام الأخيرة، بعد خوضها تجربة الغناء لأول مرة، خلال حفل زفاف ابنها، إذ حصلت على 3.5 مليون مُشاهدة تقريبًا، في أقل من أسبوع، الأمر الذي جعل مُنظمي الحفلات يوجهون بوصلتهم نحوها، والاتفاق معها على إحياء حفلات زفاف.

 

وكانت "نشوى" كتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، واصفة إياه بـ"نكتة الموسم".

 

وقالت: "متعهد ومنظم حفلات أفراح اتصل بيا علشان فيه عيلة، فرح ابنهم قرب، وعايزيني أغني في فرحه، أغنية باسمه واسم عروسته. وقال "لو وافقتي هتبقي ظاهرة في الأفراح تغني أغاني باسم كل عريس وعروسة، واضمن لك مش أقل من عشرين فرح في الشهر، اعتذرت له أنها مش شغلتي وأني عملت أغنية افرح بيها أسرتي وأصحابنا، كلمني بعدها تاني وقال لي إن والدة العريس عايزة تكلمني بنفسها وأنها هتدفع الرقم اللي أطلبه".

 

"نشوى" أبدت رغبتها في خوض تجربة الغناء، من خلال تقديم عمل فني أقرب إلى الدراما الاجتماعية، عن "الحموات"، في شكلٍ أقرب إلى "ست كوم"، تمارس الغناء من خلاله.

 

نشوى مصطفى، كانت قد كشفت عن وجود عمل درامي جديد لديها في الخليج، لافتة إلى أنها تقدم الشخصية باللهجة المصرية، حيث أنها لا تجيد اللهجة الخليجية.

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "عين" على قناة "الحياة" قائلة: "قدمت مسرحية فى السعودية، من تأليف لينين الرملى، قامت ببطولتها الفنانة عبلة كامل، وسعيدة بعملي فى دول الخليج، حيث قدمت أعمال مختلفة من دراما ومسرحيات وبرنامج أيضا".

 

كما كشفت نشوى مصطفى،  خلال اللقاء عن عمل مسرحي جديد يحمل عنوان "شير لوكيشن"، مشيرة إلى أن العمل من المقرر عرضه خلال العام المقبل.

 

مضيفة: "التمثيل أمتع شىء في الدنيا وبيعملي تطهير نفسي، لان فى التمثيل بعيش اشخاص كتيرة".

بدأت مشوارها الفني عام 1985 وشاركت في بطولة العديد من المسلسلات أبرزها "ضمير أبلة حكمت، ليالي الحلمية، ملك روحي، ومتخافوش".

 

وكشفت "نشوى" خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية أنها عملت بمجالات كثيرة قبل دخولها مجال التمثيل منها بائعة ملابس بمنطقة العتبة، وموظفة في أحد الفنادق ثم موظفة بأحد المراكز الطبية، حيث كانت تبيع تذاكر الكشف.

 

وأوضحت أن العمل في هذه المجالات جاء بسبب رغبتها في تحسين مستوى المعيشة ودخولها المعهد العالى للفنون المسرحية.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا