ثقافة وفن

مع كلب والدتها وعامود حديد.. ناهد السباعي تستعرض رشاقتها في الهواء مع اليوجا (صورة)

نشرت الفنانة ناهد السباعي، صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرم"، وهي تمارس رياضة اليوجا، وظهرت ناهد السباعي بـ"هوت شورت"، وهي متشبثة بقدميها بأحد العمدان للمارسة اليوجا.

وعلقت علي هذه الصورة قائلة: "أمارس اليوجا مع "سوكر" أهم واحد في بيتنا كلب والدتي.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير "السباعي" ضجة على السوسيل ميديا فقد تعرضت من قبل متابعيها إلى هجوم شرس بسبب ظهورها على شاطئ البحر "بمايوه".

وردت "السباعي" على أحد متابعيها قائلة : "والنبي يا جماعة أي نقد بناء أرجوكم لكن حساب الملكين ده مش طبيعي، سيبوني اتحاسب مرة واحدة بس مع ربنا". 

لم تكن الصور المثيرة هي الوحيدة التي تحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي فقط ولكن خبر هروبها من فرحها أيضا أثار ردود حول حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي وقد صرحت عبر لقاء سابق حول فضائية ONE 

قائلة : "قررت عدم الذهاب إلى الزفاف بسبب موقف حدث أمامي أنا وأمي".

وأردفت الفنانة ناهد السباعي، عن الأسباب الحقيقية وراء عدم حضورها زفافها، قائلةً: "لم يحدث خناقة بيني وبين العريس وأهله، ولم تحدث مشادة بيني وبين أهلي على الإطلاق ووالدتي حاجة كبيرة بالنسبة لي، ومينفعش تشوف حاجات ومواقف معينة، ويجب أن يتم معاملتها بطريقة مختلفة.

وتشارك "السباعي" في مهرجان الجونة السينمائئ بفيلمها "هذه ليلتي" في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

وينافس الفيلم في مسابقة الأفلام القصيرة التي يترأس لجنة تحكيمها المخرج مروان حامد وعضوية الفنانة درة.

وتدور أحداثه حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها "من ذوي القدرات الخاصة" لشراء آيس كريم والاستمتاع به في أحد أحياء القاهرة الراقية، إلا أنها تواجه مالم تكن تتوقعه.

الفيلم من بطولة ناهد السباعي، شريف الدسوقي والطفل عمرو حسام، سيناريو أحمد عبد الوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج يوسف نعمان.

وانتهت"السباعي" مؤخرًا من تصوير مسلسها "مملكة إبليس"، إلى جانب رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، والعمل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي، عن مواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، قائلة: "لازم الراجل اللي معايا يكون صاحب مواصفات خاصة".

وأضافت "السباعي"، "على من ارتبط به أن يتفهم أنني ممثلة، وعليه أن يتفهم تصرفات المعجبين معي في الشارع".

وتابعت: "فوجئت يوم زفافي أنه تم الإعداد للفرح على الرغم من أنني قررت عدم الذهاب، وشعرت بالضيق من تصرفات العريس فقررت الذهاب إلى جلسة مساج". 

ويذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي فيلم "جريمة الإيموبيليا"، وشاركها في بطولته هاني عادل، ولطيفة فهمي، وياسمين الهواري، وطارق عبد العزيز، ومنحة زيتون، وهو تأليف وإخراج خالد الحجر.

ويذكر أن ناهد السباعي مواليد 25 مايو 1987، ممثلة مصرية. وهي حفيدة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان والدتها هي المنتجة ناهد فريد شوقي خالتها الممثلة رانيا فريد شوقي.

وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012 

أهمية رياضة اليوجا للفنانين.

تساعد ممارسة اليوجا اليومية على إطالة عضلات الجسم وتقوية الذراعين والساقين والكتفين، كما تساعد على تحسين وضعية جسمك، مما يجعلك تمشى وتجلس بشكل أكثر استقامة، و تخفف من حدة الأوجاع والآلام الناتجة عن وضعية الجسم غير الصحيحة مثل آلام الظهر.

و تمنحك اللياقة البدنية بتمارين بسيطة وسهلة تغنيك عن ممارسة أى رياضة أخرى فهي تساعدك في فقدان الوزن، وتقلل هرمون التوتر والإجهاد "الكورتيزول"، كما أن اليوجا اليومية تقوى العلاقة بين العقل والجسم وتساعدك على التعامل بشكل أكثر فاعلية مع المشاعر غير السارة بدلاً من اللجوء إلى الطعام للتخلص من هذه المشاعر.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا