ثقافة وفن

بعد القميص الشفاف لنمبر وان.. الهضبة يظهر بإطلالة غريبة والجمهور: "ده كلسون" (صور)

أحيا الهضبة عمرو دياب، حفلًا غنائيًا أمس حفل غزالة في العالمين الجديدة، وكانت حفلة خاصة وأشعل الأجواء بأغنية "يوم التلات" بالإضافة لعدد كبير من أغانيه.

وظهر بإطلالة غريبة خلال الحفل للمرة الأولى يرتدي مثل هذه الملابس حيث ارتدى تيشرت يحمل اللون الأبيض واسع وطويل وبنطلون شبهه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"الكلسون".

واعتبر الجمهور الساحل بوابة للإطلالات الغريبة للجمهور وخاصة بعد ظهور محمد رمضان بإطلالات غريبة في حفله الأخير وكان من ضمنهم القميص الشفاف.

حيث بدأ الغناء بـ"صديري" باللون الرمادي الداكن على قميص كاجوال باللون الأسود بدون أكمام، ونسق معه قبعة باللون الرمادي، ونظارة شمسية باللون الأسود.

كما ظهر رمضان مرتديا قميص أسود شيفون "شفاف"، بصيحة المربعات الصغيرة، وبنطلون من نفس اللون، لكنها ليست المرة الأولى التي يختار فيها تلك الإطلالة غير المألوفة، إذ ظهر بها مسبقًا في حفل زفاف نجل شقيق أحد المنتجين، الذي أقيم داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

وظهر مرتديًا فرو بدرجات البيج المختلفة، ويربط بين طرفين الفرو حزام من الجلد مزين بإكسسوار باللون الذهبي، ونسق معه بنطلون باللون الأسود، وحزام بنفس لون البنطلون، مزين بإكسسوار فضي، ويذكر أن الفرو إطلالته أثناء تصويره كليب "بابا".

ونسق بالطو باللون الأسود من الفرو للامع، وزينه بالإكسسوارات ذهبية كبيرة الحجم، التي اتخذ بعضها شكل رقم "1" ليرمز للقلب "نمبر وان."

- كما اختار رمضان في أحد إطلالاته بالحفل الظهور بقميص فضفاض، باللون الفضي للامع، وبطانة باللون الأسود، ونسق معه بنطلون أسود، وحذاء من نفس لون القميص.

وكان قد طرح الهضبة عمرو دياب، الفترة الأخيرة اغنية يوم "تلات" ضمن ألبومه الجديد والمقرر طرحه كاملا خلال الفترة المقبلة وأثارت الاغنية جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي وكتبها الشاعر تامر حسين.

أحيا الميجا ستار عمرو دياب، مساء أمس السبت، حفله الغنائى الخاص بالساحل الشمالي الذي أقيم داخل قرية "غزالة" بحضور جماهيري ضخم.

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على ترك أماكن الـ VIP المخصصة لهم والتفوا حول خشبة المسرح لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع طوال الحفل منه السيناريست تامر حبيب وفرح كريمة المحامي الشهير أشرف عبد العزيز وخطيبها المهندس مصطفى أبوالنصر.

قدم الهضبة عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اشعلت آجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي منها "الليلة" ،"بحبه" ،"قمرين"، "ده لو اتساب"، "راجع"، "أجمل عيون"، "وياه"، "معاك قلبي"،"يتعلموا"،"العالم الله"،"نغمة الحرمان"،"أول يوم في البعد"، "راجعين"، "ايام وبنعيشها".

كما قدم "الليلادي"، "كان طيب،" مابلاش نتكلم في الماضي"، "ميال"، "شوقنا"،" خلينا لوحدينا" و"يتعلموا" .. بالاضافة الى أغنيتة الجديدة "يوم تلات" التي أشعلت المزيد من آجواء البهجة والاثارة خاصة لدي الفتيات.

أغنية "يوم تلات" نجحت فور طرحها في حصد مشاهدات الجمهور، ونيل إشاداتهم، حيث علق البعض: "الأغنيه دي لة اتعملت كليب هتبقي تحفة"، "محدش يقدر يتوقع عمرو دياب من ٣٠ سنة وكل يوم بيعمل جديد ودايمًا متجدد ومتألق ومواكب كل الأجيال"، " يا هضبة إيه الجمال ده كل أغانيه أحلى من التانية".

وتعد أغنية «يوم تلات» هي ثالث أغاني الألبوم الجديد التي سيطرحها الهضبة على سبيل الدعاية لالبومه بعد «بحبه» من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي، و «أنا غير» وتحمل نفس اسم الألبوم من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أحيا فيه النجم الكبير عمرو دياب، حفلا كبيرا منذ أيام، في الميوزك أرينا بمدينه العلمين الجديدة، وأشعل "الهضبة" حماس جمهوره الذي احتشد بالآلاف لمتابعة حفله الأول في الساحل الشمالي هذا العام.

ونرصد هنا أبز اللقطات الهامة خلال حفله:

6- شهد الطريق الساحلي المؤدي الي الحفل زحاما كبيرا قبل ساعات من بدئه وسط إجراءات أمنية مشددة.

5- غنى "الهضبة" مجموعة من أشهر أغنياته وسط تفاعل الجمهور الذي طلب منه غناء مجموعة من أغاني ألبومه الجديد "أنا غير" والمتوقع صدوره قريبًا.

4- افتتح عمرو الحفل بغناء أغنيه "بحبه" من ألبومه الجديد.

3- وعد "الهضبة" جمهوره بطرح أغنية جديدة يوم الثلاثاء المقبل متمنيا أن تنال إعجاب جمهوره.

2- قدم دياب فاصلا من أغنياته القديمة منها ميدلي يضم أغاني "نور العين والعالم الله ولو عشقاني"، بالإضافة إلى ميدلي يضم أغنيات "راجعين، وشوقنا ومتخافيش".

1- اختتم "الهضبة" الحفل وسط احتفال صاخب بالألعاب النارية.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا