ثقافة وفن

بعد تألقها في "لمس أكتاف".. هبة عبدالغني تنضم إلى أسرة مسلسل "الأنسة فرح"

انضمت الفنانة هبة عبد الغني، إلى أسرة مسلسل"الأنسة فرح"، وذلك بعدما تألقت خلال مسلسلي "لمس أكتاف"، "لآخر نفس"، التى شاركت بهما في الماراثون الرمضانى الماضي وحققت من خلالهما نجاحا كبيرا.

مسلسل "لمس اكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، ايمان العاصى، محمد عز، هاجر الشرنوبى، حنان مطاوع، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل حول (أدهم عبد الجابر) المصارع الطموح والقوي والذي فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، ويعتزل بسبب إصابته لصديقه، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن بعد اتهامه بارتكاب جريمة، وعند خروجه من السجن يتورط مع عصابات كبيرة.

ومسلسل "لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز، محمد عز، فتحى عبد الوهاب،صلاح حسني  أحمد العوضي  إيهاب فهمي، مراد مكرم، ﺇﺧﺮاﺝ: حسام علي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عبدالله حسن، أمين جمال، وتدور احداثه في إطار درامي مشوق تدور الأحداث حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيء، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

ومسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من مسلسل أمريكى بعنوان " Jane the virgin" وهو دراما كوميدية رومانسية عرض خلال 5 أجزاء على  قناة CW بداية من عام 2014

والمسلسل سيتم عرضه  على 4 أجزاء،و المسلسل مكون من 90 حلقة، وذلك على غرار النسخة الأمريكية المأخوذ منها العمل،والمسلسل قد انطلق تصويره الأسابيع الماضية، ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوى.

وهو بطولة أسماء ابو اليزيد، أحمد مجدي أحمد علي، تامر فرج، رانيا يوسف،هبة عبد العزيز، جيلان علاء، بالإضافة  إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم هبة عبد الغني وجاري التعاقد مع العديد من النجوم للظهور كضيوف شرف بالمسلسل تحت قيادة المخرج أحمد الجندى.

وعلى جانب آخر تنتظر هبة عرض مسلسل"حشمت في البيت الأبيض" خلال الفترة القادمة، وتجسد هبة خلاله  شخصية زوجة حشمت الشخصية التي يقوم بتجسيدها الفنان بيومي فؤاد وتنشأ بينهم العديد من المواقف الكوميدية خاصة أن أحداث المسلسل  تدور في قالب كوميدي خفيف.

يشار إلي أن"حشمت في البيت الأبيض" هو عبارة عن عمل كوميدي من نوعية الميني دراما والتي تتكون من 13 حلقة, ومن المقرر تقديم أكثر من جزء منه، كل جزء يتكون من 13 إلى 15 حلقة، وسيتم عرضه الفترة القادمة عبر المنصات الإلكترونية.

والمسلسل يقوم بطولتة كلا من بيومي فؤاد , هبة عبد الغني ,إنعام سالوسة، إسلام جمال، رانيا ملاح، وأسماء جلال،وهنا زهران، حمدى الميرغني، و من تأليف ورشة يشرف عليها المؤلف  محمد الشواف، وإخراج مصطفى فكري.

نبذة عن هبة عبد الغني ولدت فى5 ديسمبر 1976، وهى ممثلة ومغنية مصرية.

درست بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية قسم الدراسات المسرحية شعبة تمثيل و اخراج، و تخرجت عام 2002، بدأت الغناء في سن صغير بالمدرسه ثم بدأت التمثيل كهاويه بمسرح كلية الحقوق جامعة الإسكندرية قبل انتقالها إلى دراسة المسرح بكلية الأداب.

ومن أعمالها :الأستاذ بلبل وحرمه، الحصان الأسود، راس الغول

سقوط حر، حارة اليهود، تحت السيطرة، بين السرايات، عد تنازلي،

سجن النسا، الداعية، الدالي (ج3)،الرحايا، خاص جدا، حنان وحنين، حارة العوانس، لدواعي أمنية.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا