ثقافة وفن

بتاج ملكي وفستان أحمر مثير.. ريم مصطفى تخطف الأنظار بإطلالتها (صورة)

نشرت الفنانة ريم مصطفى، صوره لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت عليها قائلة : "بغض النظر عن لون بشرتنا، كلنا نزف أحمر" وتبادل المعجبون التعليقات معبرين عن حبهم لها .

وارتدت "مصطفى" فستانا جريئا فوق الركبة، قصيرا، فهو طويل من جانب الساق الأيمن، ذات اللون الأحمر، واضعة على رأسها تاج ملكي ، تاركة شعرها مندسلا على كتفيها، مع وضع لمسات بسيطة من المكياج الهادئ الذى أبرز جمالها وميز إطلالتها.

والجدير بالذكر أن هذه اللأطلالة ليست الاولى من نوعها فقد ظهرت الفنانة ريم مصطفى في اطلالة ساحرة على البحر نشرت صورة جديدة لها عبر خاصية ستورى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" .

وظهرت" ريم" وهى تجلس على حمام السباحة أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وارتدت نظارة شمس وبادى أسود واعتمدت الشعر المنسدل على كتفيها. 

وكان هناك إطلالة سابقة مثيرة أيضا حيث شاركت الفنانة ريم مصطفى متابعيها صورة جديدة عبر خاصية الاستورى بحسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام". 

وظهرت ريم مصطفى فى الصورة بـ لوك صيفى جديد، حيث تركت شعرها الاصفر منسدلا، وارتدت تيشرت ابيض، وهو ما جعلها تظهر بـ اطلالة جذابة ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

ويذكر أن ريم مصطفى شاركت مؤخرًا فى بطولة فيلم "نقطة تلاقى" الفيلم من إخراج مروان حامد وبطولة ريم مصطفى، ويستعرض المناطق الأثرية الدينية فى سيناء منذ قدماء المصريين مرورًا بحقبة سيدنا موسى وصولًا إلى رحلة العائلة المقدسة.

وشاركت أيضا فى فيلم "أولاد رزق 2"، ولاقى دورها استحسان الجمهور، والفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوي وخالد الصاوي، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

انضمت الفنانة ريم مصطفى إلى أسرة فيلم "العنكبوت"مع النجم أحمد السقا، حيث تجسد أحد أدوار البطولة النسائية فى العمل إلى جانب النجمة منى زكى وفنانة ثالثة جارى الاعلان عن اسمها، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها بعد أسبوع فى الديكورات الخاصة بالعمل.

فيلم "العنكبوت"، تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير.

ورغم انطلاق التصوير إلا أن المخرج أحمد نادر جلال ما زال يبرم باقى التعاقدات مع الفنانين المشاركين، حيث وضع قائمة بأسماء الممثلين المقرر التعاقد معها، حيث كانت رغبته البدء فى التصوير بوجود أبطاله، وتم التعاقد بشكل رسمي مع النجمة منى زكى، والفنان ظافر العابدين والفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم وأخرون من النجوم.

يشار إلى أن آخر أعمال ريم مصطفى مشاركتها فى فيلم "ولاد رزق 2" كضيفة شرف خلال الأحداث بجانب النجم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان وحقق العمل إيرادات عالية منذ أول يوم عرض فى السينما.

ويذكر أن الفنانة ريم مصطفى من موليد 25 يونيو 1986 عمرها 33 سنة، ممثلة مصرية. خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل فض اشتباك. 

وتوفي والدها يوم 19 يوليو 2017

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا