ثقافة وفن

نفخت شفايفها.. هنا الزاهد تُجري عملية تجميل قبل حفل الزفاف

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" صورة جديدة لها، قبل حفل زفافها الذي مقرر له أن يقام اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل.

ولاحظ الجمهور، في الصورة التي نشرتها هنا الزاهد، أنها قامت بعملية نفخ للشفايف، وجاءت أبرز التعليقات حول هذا الموضوع على النحو التالي: "ليه نفختي شفايفك"،  وقال أخر: "الأول كنتى أحلى".

وعقدت الفنانة هنا الزاهد قرانها على الفنان أحمد فهمي خلال اليومين الماضين في سرية تامة، نشر عمر طلعت زكريا، شقيق الفنانة هنا الزاهد، صورة تجمع بينهما عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" ظهرت فيها وهي مرتدية طرحة الزفاف، وملابس كاجول، وعلق عليها قائلا: "كتبوا الكتاب مبروك ياحبيبتي"، لترد عليه الفنان هنا الزاهد قائلة: "بحبك".

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي، مساء اليوم الأربعاء، مساء اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل.

وسيشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة، من نجوم الفن المقربين لـ هنا الزاهد وأحمد فهمي، حيث تقتصر دعوات حفل الزفاف، على أصدقائهم في الوسط الفني وأسرتهما فقط.

واحتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس 2018، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضاً ولكنهما انشغلا بأعمالهما الفنية الجديد حيث قدما سوياً مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

وكان من المتوقع أن تقيم هنا الزاهد، حفل زفافها لأحمد فهمي، في الساحل الشمالي، إلا أن البعض كان سيتهمها بتقليد فكرة زواج أحمد فهمي الأولى من الفنانة منة حسين فهمي، ابنة الفنان حسين فهمي، والفنانة ميرفت أمين.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا