الارشيف / ثقافة وفن

حكيم ورامي صبري يشعلون حفل زفاف عمر وبسمة بحضور "المستشار الزند"

في واحدة من أقوى حفلات الزفاف بأحد فنادق القاهرة الكبرى، احتفل رجل الأعمال إبراهيم الفرخ بزفاف نجله المستشار عمر على بسمة نجلة المهندس جمال البنا في أجواء من البهجة أضفاها حكيم ورامي صبري.

وحضر الحفل العديد من رجال الأعمال والسياسة على رأسهم المستشار أحمد الزند وزير العدل السابق وإبراهيم مناع، وزير الطيران السابق.

وقامت شركة موستيك على ديكورات الحفل وتنظيمه لصاحبها منظم الحفلات الشهير مصطفى ابودشيش . 

وقدم الفنان  الكبير حكيم  العديد من الأغاني أشهرها "ياعم وافرض والحق علية وعم سلامة وعلى وضعك وابو الرجولة ووغيرها من الأغاني وثم أشعل الحفل بـ"حلاة روح".

وقدم رامي صبري عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "تعالي" ، "عجبتني" ،"مش أنا "، "اسيبك يومين"، الراجل"، "كلمة"، "مبروك علينا"، "ألف مشاء الله" وسط حضور كبير استمر الحفل في حالة من السعادة والبهجة.

وحققت أغنية المطرب رامي صبري، و "بقابل ناس" أكثر من 331,178 مشاهدة بعد إطلاقها في 10 سبتمبر الجاري.

كانت طرحت شركة "نجوم ريكوردز"، أحدث كليبات الفنان رامى صبرى بعنوان "وبقابل ناس"، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "فارق معاك".

فريق عمل الأغنية 

وتم تصوير الأغنية تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وهى من كلمات أحمد على موسي ألحان شادى حسن، توزيع طارق توكل.

وحظت الأغنية بإعجاب الجمهور، فيما تجاوز عدد مشاهدات الكليب أكثر من 100 ألف مشاهدة بعد 12 ساعة فقط من طرحها.

ألبوم "فارق معاك"

وكان ألبوم "فارق معاك"، استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه حيث تصدر مؤشرات البحث فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فضلاً عن تصدره الألبومات عبر موقع "آى تيونز"، وضم الألبوم  12 أغنية، وهم "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنساني"، و"قولت اللي عندي"، و"هو في كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبي"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمي"، و"فارق معاك".

فريق عمل الألبوم

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هالة علي، هاني رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عددًا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما "وعجبي"، و"فارق معاك".

يذكر أن رامي صبري صور من قبل اغنية "مبروك علينا" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادى حداد، فى بيروت وكانت اول تعاون بينه وبين "نجوم ريكوردز".

يذكر أن المطرب رامي صبري قدم حفلًا غنائيًا ضخم ببرتو مارينا، وحضر الحفل عدد كبير من جمهور ومتابعي النجم، وقدم لهم العديد من الأغاني المتنوعة الخاصة به.

وقال "صبري"، إنه يرى ظاهرة تقديم مطربين كبار "دويتو" مع مطربين شعبيين، خطوة ذكية، خاصة أن الغناء الشعبي له جمهور كبير جدًا.

دويتو شعبي

وأكد خلال تصريحات صحفية، أنه ليس لديه أي مانع نهائياً في خوض هذه التجربة مع مطرب شعبي مميز.

وأوضح: لكن أنا كمطرب لي شكل والجمهور يحبني فيه، فيجب مراعاة بعض الشروط في حالة تقديمي لدويتو مع مطرب شعبي، ولابد أن يكون مناسبا لي ولمهنج غنائي حتى لا أخرج عن المألوف".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى