ثقافة وفن

الحلقة 66 مسلسل عروس بيروت.. فارس يُطلق ثريا.. وسارة تتلقى عرضًا بالزواج

واصل مسلسل الدراما الاجتماعي عروس بيروت، احتلال صدارة المحتويات الرائجة على محرك البحث الأشهر جوجل، واحتّلت الحلقة 66 أولوية اهتمام مستخدمي جوجل تزامنًا مع عرض المسلسل.

وتمكن مسلسل الدراما السوري عروس بيروت من الحفاظ على تصدرها لقائمة الكلمات البحثية الرائجة على محرك بحث جوجل، رغم تعرّضه لمنافسة شرسة من أعمال درامية عربية أخرى.

وبدأ عرض مسلسل عروس بيروت على شبكة تليفزيون MBC بداية شهر سبتمبر الماضي، ويعد المسلسل نقلة نوعية في تاريخ الدراما اللبنانية، وشهد عدة طفرات في التصوير والإنتاج، جعلته يتفوق على المسلسلات المنافسة له.

وتدور أحداث الحلقة 66 من مسلسل عروس بيروت حول فشل مساعي الصلح التي بذلها فارس لاسترضاء زوجته ثريا، مادفعه للانفصال عنها استجابة لرغبتها، في الوقت الذي تحاول سارة صديقة ثريا المقربة دعم صديقتها لاجتياز صدمة طلاقها من فارس، ويتعرّف هادي على صديقة جديدة هي عبير، ويبدأ معها قصة جديدة.

كما تشهد أحداث الحلقة 66 عددًا من المفاجآت من بينها تطوّر العلاقة بين عسّاف وسارة التي تتلقى بفرحة عارمة عرضًا مفاجيء منه بالزواج، وترد ثريا الجميل لسارة على وقوفها إلى جوارها خلال محنة طلاقها، وتبدأن سويًا التجهيز لزفاف سارة.

وتعرض قناة MBC4 مسلسل عروس بيروت من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يُعرض على قناة LBC في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ولبنان.

ويضم مسلسل عروس بيروت نخبة من ألمع نجوم الدراما العربية ومن بينهم ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، علاوة على نخبة من النجوم.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا