ثقافة وفن

"اللحظات اللي بعتني فيها".. شائعات الطلاق تلاحق أصالة وطارق العريان و"ذاك الغبي" يفضح أمرهما

مقطع أغنية لا يتعدى دقيقتين كفيل أن يذكر المطربة أصالة نصرى  بشي لطالما حاولت وبذلت الكثير لتكتمه داخلها خوفا من افتضاح أمرها ولكن الأمر خرج عن السيطرة قبل ٣ أيام أثناء وقوف أصالة على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة البوليفارد بالعاصمة السعودية، الرياض، ضمن فعاليات حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وخلال تقديمها أغنية "ذاك الغبي"، لم تتمالك المطربة السورية نفسها وبكت، الأمر الذي فسّره المتابعون أنه بسبب شائعات الطلاق المتداولة.

قصة الحب بين أصالة وطارق العريان

لا ينقطع حديث المطربة أصالة دوما عن زوجها المخرج المصرى طارق العريان سواء فى البرامج والحفلات حيث بدأت قصتهما قبل 10 سنوات حسمبا روت أصالة فى أحد البرامج التلفزيونية "توأم روحي": بقولها "لما شُفت طارق كان راجل تقيل، كلمته قلت له يا تيتو أنا مُعجبة بيك ونفسي أكون معاك، هو قالي "يا أصالة أنا بحترمك، لكن خليني أفكّر"، لم تصمُت أصالة حينها، بل فاجئت طارق بسؤال سريع: "تتجوّزني؟". 

وبدأت شرارة الحُب.

وكان شائعات الطلاق تلاحق المطربة أصالة خلال الفترة الماضية وقابلت هذه الشائعات بالنفى وذلك من خلال نشر صور تجمعهُما عبّر تطبيق "انستجرام".

بدأ تداول قصّة انفصال أصالة عن زوجها طارق العريان بسبب شائعة زواجه من الفنانة نسرين طافش، الأمر الذي نفتهُ أصالة عبّر تطبيق "انستجرام"، إذ كتبت في تدوينة: "لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصة بزوجي وأبوأولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصًا، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

وأضافت: "كلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته من كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائمًا بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبرًا لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكرًا لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

وبعد تجاهل كبير لهذه الشائعات خرج طارق العريان عن صمته بنفى الشائعة أيضًا، وقال في تصريحات تلفزيونيّة لـ برنامج "عرب وود"، المُذاع عبر "روتانا": "كده كده على مدار السنين بنسمع الحاجات دي، لكن أنا من الناس اللي مابركزش في الحاجات اللي زي كده".

تأكيد خبر الانفصال

وأعلن الإعلامي تامر أمين، أمس الثلاثاء، خبر انفصال أصالة عن طارق العريان، مؤكدًا أن الأزمة التي تمُر بها أصالة بسبب انفصالها عن زوجها، الأمر الذي تسبّب في بكائها على مسرح موسم الرياض، فيما قالت الإعلامية، هبة الأباصيرى، التي شاركت "امين" في تقديم حلقة برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار"، إن أصالة تمر بمحنة، تؤثر على نفسيتها.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا