ثقافة وفن

"Watch it".. منصة مصرية انتشرت عالميًا دون جهد من الدولة

اقتحمت منصة "watch it" الرقمية التى أطلقتها مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، مجال المنافسة العالمية بين المنصات الرقمية دون جهد من الدولة، وذلك من خلال حفظ وعرض المحتوى الفني في أرشيف التليفزيون المصري، ومدينة الإنتاج الإعلامي، لن تسمح بمزيد من الإهدار أو السطو أو القرصنة على أي من المواد الفنية أو المحتوى الإبداعي الذى يملكه التلفزيون المصري، أو يتم تسجيله وتصويره بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويعد الفارق بين تلك المنصات والقنوات التلفزيونية، هو أن المنصات الإلكترونية تسمح باستيعاب محتوى أكبر بآلاف المرات، وذلك يساعد في زيادة فرص العمل الجاد وفتح نوافذ جديدة لكل الزملاء في الوسط الإعلامي.

وكما أن المنصة تسعى دائمًا للحصول على الكثير من الحقوق الإعلامية في مجالات مختلفة، ومن أجل دوام متعة المشاهد، وأنهى كلمته باستخدام شعار المنصة الجديد ليقول "Watch iT.. شوف أكتر".

– تعلن شركة "watch it" أنها تسعى من خلال توقيع الاتفاقية مع مدينة الإنتاج الإعلامى إلى تعظيم الفائدة للمنتجين المصريين وحماية المحتوى الدرامى المصرى، وحقوق المبدعين المصريين، وفتح آفاق جديدة لعرض كواليس الأعمال الدرامية ولقاءات المبدعين والنجوم وفق القانون وبالتوافق مع الجهات المنتجة.

– تعلن الشركة أنها لن تتوقف عند حماية وعرض المحتوى المصرى، بل سيكون لديها مفاجأت كبيرة فى عمليات الإنتاج مستقبلا، تنافس بها عمالقة منصات الديجتال لعرض المحتوى الدرامى والسينمائى المصري فى العالم.

- الرؤية العامة للشركة والتى تتسق مع التوجهات العالمية لحماية صناعة الإبداع تؤكد أن مسار شركة "watch it" باعتبارها شركة مملوكة للدولة المصرية هو السبيل العلمي الآمن لحماية حقوق المبدعين والمنتجين.

– ترحب شركة "watch it" بتعاون المنتجين وصناع الدراما والسينما وسائر المبدعين لتحقيق عوائد عادلة تخدم صناعة الدراما والسينما كما توفر شروط إنتاج ملائمة لإثراء الصناعة الفنية فى مصر.

– تعلن شركة "watch it" أن الخطط المستقبلية لمنصة العرض تتضمن إنتاجا كبيرا ومتنوعا يحفظ لمصر موقعها الثابت وسبقها فى صناعة السينما والتلفزيون والإنتاج الفنى عموما بما يحمى القوة الناعمة المصرية الآن وفى المستقبل.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا