ثقافة وفن

شاهد.. رمضان صبحي "بقناع لاكاسا" في برنامج "معكم منى الشاذلي"

نشرت الإعلامية منى الشاذلي، مقطع فيديو من حلقة جديدة ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، وذلك من خلال حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

ظهرت "الشاذلي" في الفيديو مع لاعب كرة القدم رمضان صبحي، وهي مرتدية "جاكت" باللون الأسود، وبنطال باللون "البيج"، وحذاء باللون الأسود يليق بالملابس.

كما ظهر رمضان مرتديًا "تي شيرت" باللون الأبيض، و"جاكت" باللون الأحمر، وبنطال باللون الأبيض، وقناعًا "لاكاسا"، وعلقت قائلة: "رمضان صبحي داخل الاستوديو بقناع لاكاسا يا ترى ناوي على إيه، انتظرونا قريبًا في معكم منى الشاذلي".

جاءت أبرز التعليقات على النحو التالي، حيث علق أحد المتابعين قائًلا: "بحبك موت"، وعلق آخر قائلًا: "بحب برنامجك جدًا يا منى"، وأضاف آخر: "بحب رمضان صبحي"، وعلق آخر" يارب يارب أشوف النجم مصطفى قمر وابنه تيام معاكي ف حلقة قريب بليز".

يشار إلى أن برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة "cbc"، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

جدير بالذكر أن الإعلامية منى الشاذلي قدمت الكثير من البرامج منها، "فلاش"، "أكثر من عنوان"، "بيني وبينك"، "هنا القاهرة"، " ألو إيه آر تي"، " لا أسمع لا أري لا أتكلم"، " نادي art مع أيمن مصطفي"، "أفلام وأبطال"، "لا تذهب إلي المساء"، "القضية لم تحسم بعد"، "العاشرة مساءً"، "جملة مفيدة"، "معكم مني الشاذلي".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا