أنوشكا شارما تلعب دور قائدة فريق الكريكيت السابقة جولان جوسوامي في فيلمها القادم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
انتشرت صور أنوشكا شارما، وجولان جوسوامي على مواقع التواصل الاجتماعي. وكثرت الشائعات بأن أنوشكا وقعت على فيلم مبني على السيرة الذاتية على حياة جولان جوسوامي.

لقد مر أكثر من عام منذ أن رأينا أنوشكا شارما على الشاشة الكبيرة. وكان فيلمها الأخير هو Zero، الذي وصل إلى الشاشات في عام 2018. بينما لم تتوقف كاترينا عن إنتاج الأفلام بعد كارثة Zero في شباك التذاكر، إلا أن شاه روخ خان وأنوشكا شارما أخذوا استراحة طويلة. ولكن الآن يبدو أن أنوشكا مستعدة لمشروع جديد.

لقد صادفنا بعض الصور التي تشاركها معجبي أنوشكا على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تعرض أنوشكا والقائدة السابقة لفريق الكريكيت الوطني الهندي للسيدات جولان جوسوامي. بالانتقال إلى الصور، يبدو أن أنوشكا قد أعطت إشارة إلى سيرة ذاتية قادمة، والتي ستستند إلى حياة لاعبة الكريكت.

تُظهر الصور أنوشكا وجولان يتفاعلان مع بعضهما البعض في حدائق عدن في كولكاتا، كما ذكر المعجبين، بينما يمكن رؤية الممثلة وهي ترتدي قميصًا قديمًا من فريق الهند، إلا أن جولان ترتدي سترة وسروال أزرق داكن. شوهد الاثنان يسيران معًا.

وتفيد التقارير أنهم كانوا يصورون من أجل السيرة الذاتية. الفيلم بعنوان مبدئيًا Chakdaha Express، والذي يشير إلى مدينة جولان الأصلية في ولاية البنغال الغربية. تشير تقارير إعلامية مختلفة أيضًا إلى أن هذا سيكون مدعومًا من قبل بروسيت جوي الذي أخرج فيلم Pari من بطولة أنوشكا شارما.

تم الإعلان عن السيرة الذاتية المستندة إلى حياة جولان جوسوامي، في العام نفسه على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل المحلل التجاري تاران أدارش.

على الرغم من أن الصور تجعل جماهير أنوشكا شارما فضوليين بالفعل، إلا أن صناعها لم يعلنوا بعد عن تعاونها على السيرة الذاتية القادمة.

في العام الماضي، كان هناك شائعات بأن أنوشكا شارما تخطط للتخلي عن حياتها المهنية في بوليوود بعد فيلم Zero. التي تشاركت الممثلة في أنها "لا تحتاج إلى توقيع أفلام من أجل ملء الوقت".

في حديثها مع إحدى Entertainment Daily في مايو 2019، قالت أنوشكا: "أعتقد أنني وصلت إلى هذا المنصب والأمان كممثلة في حياتي المهنية، حيث لست بحاجة إلى القيام بأشياء أو توقيع الأفلام فقط لأني مضطرة إلى ملء الوقت".

في وقت لاحق من ذلك العام، فتحت أنوشكا أبوابها لأخذ استراحة من الأفلام.

قالت أنوشكا: "هذا قرار واعٍ. كنت أرغب في قضاء بضعة أشهر بعد Zero. بعد أن تزوجت كان الأمر بمثابة زوبعة. عدت إلى مجموعات التصوير Made In India وبعد ذلك Zero. كنت فقط أعمل على هذا".

بصرف النظر عن هذا، تمتلك بوليوود العديد من الأفلام الرياضية الأخرى قيد الإعدا، بما في ذلك فيلم 83، Shabash Mithu، وسيرة ذاتية عن حياة ساينا نيهوال. يعتمد فيلم 83على الفوز التاريخي للهند في كأس العالم عام 1983 ويقوم رانفير سينج بدور كابيل ديف. Shabash Mithu هو سيرة ذاتية قادمة عن حياة ميثالي راج والتي ستلعب البطولة تابسي بانو.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق