صابرين تهاجم منتقديها بسبب «الحجاب».. وتصدم الجميع في «مقلب رامز جلال».. وتتحدث عن مكالمة محمد عبدالوهاب ولماذا وصفتها فاتن حمامة بـ «المجرمة»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الموجز  

تحدثت الفنانة صابرين عن عدد من الأمور بشأن قرار خلعها الحجاب، ومقلب رامز جلال، وبدايتها الفنية، بالإضافة إلى علاقتها بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

ووجهت صابرين، خلال لقاءها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس والذي أذيع على فضائية "سي بي سي" أمس الثلاثاء، الشكر لزملائها الذين دعموها عقب تعرضها للهجوم بسبب خلعها للحجاب.

وشددت الفنانة على أن الجمهور ينبغي عليه الاهتمام بالفن الذي تقدمه فقط، وألا يتدخل في علاقتها بالله أو بارتداءها الحجاب.

وقالت صابرين: "الناس ليها في صابرين فنها، مالكوش دعوه بحجابي، ولا علاقتي بربنا، ديه حاجة مينفعش حد يتدخل فيها".

 

وكشفت صابرين عن بداياتها الفنية، حيث قالت إنها كانت تحيي حفلات غنائية وكانت لها فرقة غنائية؛ حتى شاهدها أحد المنتجين ورشحها لتقديم فوازير رمضان رفقة الفنان يحيى الفخرانى والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وأضافت صابرين أنها في تلك الفترة أصبحت نجمة بشكل مُفاجئ، حيث نجحت في تحقيق مكاسب مادية كبيرة، مشيرة إلى أنها كانت تغني إما في فنادق أو تقديم استعراضات في الأفلام والمسلسلات.

وأشارت الفنانة إلى أنه وعقب تقديمها الفوازير قررت ترك الغناء نهائيًا، حيث ركزت على التمثيل وظهرت في العديد من الأفلام والمسلسلات.

وأضافت أن المخرج محمد فاضل اكتشف موهبتها في مجال التمثيل، حيث شاركت لأول مرة في مسلسل " ليلة القبض علي فاطمة " ومسلسل " أبو العلا البشري "، مضيفة أنه نصحها "بالتوقف عن الغناء والتركيز علي التمثيل فقط".

وأكدت أنها كانت متحمسة للمشاركة في مسلسل ضمير أبلة حكمت أمام النجمة الراحلة فاتن حمامة، بالرغم من صغر حجم الدور، مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة علّقت على موهبتها بالقول: "انتي بنت مجرمة".

وأشارت إلى أنها تلقت مكالمة تليفونية من الموسيقار محمد عبدالوهاب لتهنئتها عن دورها في مسلسل "هي وغيرها " مع الفنان محمد ثروت.

وأردفت قائلة: أنا محظوظة جدًا لتعاوني في عدة أعمال مع الكاتب أسامة أنور عكاشة ، الذي اعترض بشكل كبير علي اعتزالها الفن عقب مسلسل أم كلثوم .

وقالت صابرين: "ندمت على ترك الغناء.. بس الشيء الوحيد اللي استفدت منه إني عملت فوازير".

وعن علاقتها بأغاني المهرجانات، قالت صابرين إنها قررت غناء إحدى أغاني المهرجانات في فرح أخيها.

وقالت: "في فرح أخويا كنت فرحانة جدًا، وقررت أعمل أغنية مهرجانات وأنا مجنونة أصلاً".

 

وكشفت صابرين عن مفاجأة بشأن برنامج المقالب "رامز قلب الأسد"، الذي قدمه الفنان رامز جلال.

وأكدت إن الأسد الذي كان يظهر في البرنامج هو "ملك لإبنة خالتها".

وأضافت صابرين: "الأسد اللي كان في البرنامج بتاع بنت خالتي، وكلمتني قالتلي خالي بالك، هيكلموكي ويعملوا فيكي مقلب، وأما روحت البرنامج أنا اللي عملت فيهم المقلب، وخليتهم يصدقوا أن أغمى عليا".

 

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق