9ملايين جنيه إيرادات شباك التذاكر السينما المصرية في أسبوع.. و"الفلوس" يتصدر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يواصل فيلم "الفلوس" تصدره قائمة إيرادات شباك التذاكر السينمائية، حيث حقق أمس الثلاثاء إيرادات بلغت قيمتها حوالي 28 مليون و785 ألف، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من عرضه.

 

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، من إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته تامر حسني،عائشة بن أحمد،زينه،خالد الصاوي، ومحمد سلام،والفيلم إنتاج مشترك بين شركة "نيوسنشري" للإنتاج الفني وشركة "أفلام مصر العالمية".

 

يرصد "الفجر الفني" أبرز إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا، والذي تصدرها كأكثر إيرادات فيلم "الفلوس" لتامر حسني.

 

فيلم"بنات ثانوي"

 

حقق إيرادات يوم الثلاثاء بلغت حوالي 2 مليون جنيه، وذلك بعد مرور تسعة أيام على عرضه.

 

فيلم" بنات ثانوي" بطولة كل من جميلة عوض،هدى المفتي،مي الغيطي،محمد الشرنوبي،هنادي مهنى،مايان السيد، أحمد صيام، محمد مهران،محمد جمعة، إسماعيل شرف،من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

 

فيلم"يوم وليلة"

 

وحقق فيلم "يوم وليلة" مليون و185 ألف في 9 أيام.

 

فيلم "يوم وليلة" من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، من بطولة خالد النبوي،حنان مطاوع، أحمد الفيشاوي،محمد عادل،درة، خالد سرحان، حمزة العيلي، محمد جمعة، شادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من أصحاب الهمم.

 

شارك الفيلم في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي عقدت بالمغرب في شهر أكتوبر الماضي، وحصل أحمد الفيشاوي على جائزة أحسن ممثل، بينما حصلت حنان مطاوع علي جائزة تقديرية ، وتم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو" للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة التاسعة في حفل ختام المهرجان.

 

فيلم"دفع رباعي"

 

حقق فيلم "دفع رباعي" في أسبوعين من عرضه حوالي 134 ألف جنيه.

 

فيلم "دفع رباعي" بطولة أحمد بدير، محسن منصور، أحمد عزمي، تتيانا، إنعام الجريتلي،سناء يوسف،سامي مغاوري، ندا بهجت،والفيلم من إخراج إيهاب عبد اللطيف.

 

فيلم "استدعاء ولي عمرو"

 

وحقق فيلم "استدعاء ولي عمرو" في 5 أسابيع من عرضه إيرادات بلغت قيمتها حوالي 447 ألف جنيه.

 

والفيلم بطولة حورية فرغلي، صبري فواز، سماح أنور، محمد عز، محمد لطفي، ويدور الفيلم فى إطار رومانسي كوميدي حول زوجين ينفصلان بسبب خيانة الزوج، وبسبب تأثر ابنهما بالطلاق تقرر الزوجة العودة لكن بشروط غريبة.

 

فيلم "بيت ست"

 

وحقق فيلم "بيت ست" في 5 أسابيع من عرضه 552 ألف جنيه.

 

والفيلم يدور حول البحث عن الآثار ولعنة إله الشر "ست"، وهو من بطولة ماركو حداد، رانيا الخطيب، طارق عبيد، سلمى الديب، نيجار محمد، مروان مسلم.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق