لاعب الكريكيت جونتي معلقًا على "Gully Boy": "أضحك وأبكي وأصيب بالقشعريرة"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

انتقل لاعب الكريكيت جونتي رودس، إلى تويتر ليشيد بـفيلم Gully Boy بعد مشاهدة الفيلم مع ترجمة بالإنجليزية في رحلته إلى الهند. لاعب الكريكيت السابق هو مدرب فريق Kings XI Punjab في بنجاب "الهن"د.

حصلت زويا أختار، مخرجة فيلم Gully Boy على معجب جديد للفيلم، وهو لاعب الكريكت الجنوب أفريقي السابق جونتي رودس. فقد شاهد لاعب الكريكيت مؤخرًا الفيلم الذي يحمل ترجمة إنجليزية على متن رحلة إلى الهند. وأخذ إلى وسائل الإعلام الاجتماعية لإعطاء تقييمه للفيلم. وكشف رودس أن الفيلم جعله يضحك ويبكي ويصيبه بالقشعريرة.

التقى جونتي رودس، مع ممثل Gully Boy سيدهانت شاتورفيدي في حدث في مومباي العام الماضي، وقد أُعجب كثيرًا بالموسيقى التصويرية للفيلم، وكتب رودس متحدثًا عن الفيلم: "لقد كنت أستمع إلى الموسيقى التصويرية ل Gully Boy منذ أن التقيت سيدهانت تشاترفيدي العام الماضي في حدث، أخيرًا تمكنت من مشاهدة الفيلم بأكمله في رحلتي للهند الليلة الماضية، بفضل الترجمة ضحكت، بكيت وأصيبت بقشعريرة".

لعب سيدهانت تشاترفيدي، دور ميشال في فيلم Gully Boy ولعب رانفير سينج دور مراد، والفيلم يستند إلى حياة اثنين من مغني الراب في شوارع مومباي. وبصرف النظر عن رانفير وسيدهانت، فإن نجوم الفيلم أيضًا من بينهم آليا بهات وكالكي كوتشلين.

كان الفيلم دخول الهند الرسمي إلى أوسكار 2020، ولكن لم يتمكن من الوصول إلى قائمة أفضل عشرة أفلام في فئة الأفلام الروائية الدولية.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق