سر إصابة خالد النبوي بأزمة قلبية.. وتفاصيل تدخل مجدي يعقوب.. وآخر تطورات حالته الصحية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

تصدر الفنان خالد النبوي، تريند مواقع التواصل، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تعرضة لأزمة قلبية، الثلاثاء، ونُقل على إثرها للمستشفى.

وقالت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولوا".

 

 

من جانبها، كشفت الإعلامية فريدة الشوباشي عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان، وأكدت في تصريحات نقلها موقع "في الفن"، أن حالته في تحسن، وذلك بعدما تعرض لأزمة قلبية.

وأضافت أن النبوي أجرى عملية القسطرة بمستشفى القصر العيني الفرنساوي قبل ساعات.

 

كواليس نقله للمستشفى

وفي سياق متصل، كشفت مصادر مقربة من خالد النبوي لصحيفة "الدستور"، أنه أغمى عليه خلال وجوده بإحدى صالات الألعاب الرياضية وكان في حالة خطرة للغاية وهو ما جعل المحيطين به ينقلونه إلى المستشفى في حدود الساعة الثانية مساءً.

 

وقالت المصادر إنه بعد ذهاب النبوي إلى المستشفى، تم تشخيص حالته بأنها أزمة قلبية، وأجريت له عملية قسطرة ودعامة في الشريان التاجي الأيمن، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يجري دعامة وقسطرة في الشريان التاجي الأيسر خلال اليومين المقبلين.

وبرر الأطباء الهبوط الحاد الذي تعرض له النبوي، لأسباب تكمن في عدم تناوله وجبة الغذاء بشكل جيد، وهو ما جعل جسمه لا يستجيب للتمرينات إلى أن أصيب بالأزمة القلبية.

مجدي يعقوب يتدخل

وكشف مصدر آخر أن عائلة خالد النبوي تواصلت مع الجراح العالمي الدكتور مجدى يعقوب، رئيس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان، لمتابعة حالته بشكل شخصي نظرًا لخطورتها، إلا أن الطبيب العالمي لم يتواجد في مصر هذه الفترة لظروف عمله التطوعي في الخارج، وأرسل عددًا من مساعديه لمتابعة حالة الفنان.

نقيب الممثلين

وفي ذات السياق، قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية إن النبوى "زى الفل" والحمد لله، نافيا تدهور حالته الصحية أو وفاته، بعد العملية التى أجراها وهى توسيع أحد شرايين القلب، بعدما شعر بضيق فى التنفس أثناء تواجده بأحد الفنادق لإجراء لقاء صحفى.

مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى

وفي نفس السياق، قال الدكتور فؤاد زامل، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوى، إن الحالة الصحية للفنان مستقرة وتم اجراء قسطرة قلبية له وتحت الملاحظة لمدة 72 ساعة مقبلة، ولا يعانى من مضاعفات صحية خلال الوقت الراهن، مطمئنا بأن الحالة مستقرة ولا تدعو للقلق.

وأضاف مدير مستشفى قصر العينى فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن النبوى، وصل ظهر أمس الثلاثاء للمستشفى مصابًا بأزمة قلبية.

وأضاف زامل، أن خالد خضع لعملية قسطرة تم خلالها تركيب دعامة، مؤكدًا أن من أجرى العملية له الدكتور هشام صلاح.

يشار إلى أن النجم العالمي خالد النبوي يعرض له حالياً بدور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة".

ويشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

وكانت آخر أعمال الفنان الدرامية هو مسلسل «ممالك النار»، الذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، العمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج المخرج البريطانى بيتر ويبر.

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق