بعد أنباء خطوبتهما.. منة عرفة تثير الغضب بالسجائر وملابس البحر.. وانتقادات لـ’’علي غزلان‘‘ بسبب ألفاظ ’’مدمن نجاح‘‘

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

واصل الثنائي، الفنانة منة عرفة، والبيب واليوتيوبر على غزلان، إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام من انتشار أنباء خطوبتهما، بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة.

وتصدرت منة عرفة تريند جوجل، خلال الساعات الماضية بعد تداول صور لها مرتديه مايوه وفي يدها سيجارة، ولكن تواصلت الفنانة مع موقع "اليوم السابع"، لحذفها بعد نشرها، موضحة أن الصور تم تسريبها على السوشيال ميديا بعد سرقتها من هاتفها المحمول.

وكانت الفنانة قد نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام إحدى الصور المتداولة، ولكنها قامت بإخفاء السيجارة بالفوتوشوب.

 

وأثارت الصور المسربة لمنة حالة من الغضب بين الجمهور، خاصة أنها من المفترض أن تكون قدوة للفتيات الصغيرة.

انتقادات لـ’’علي غزلان‘‘ بسبب ألفاظ ’’مدمن نجاح

على الجانب الأخر، تصدر على غزلان، تريند موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد عرض كتابه الجديد "مدمن نجاح" في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الحالية.

وانتقد الكثيرون من القراء، محتوى ولغة الكتاب، وتداولوا جزء منه به إيحاءات جنسية.

وكانت منة عرفة، قد تصدرت الفترة الماضية تريند محرك البحث جوجل، بعد أنباء ارتباطها بالطبيب واليوتيوبر الشهير، علي غزلان، مما أثار حالة من الجدل.

ونشر "غزلان" الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجمعه بالفنانة، مُعلقًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، مُرفقًا الكلام بتعبير "قلب"، الأمر الذي تفاعل معه العديد من الرواد متسائلين عن حقيقة ارتباطهم، أو استعداداتهم لمشروع خطبة، ولم يرد اليوتيوبر على التعليقات.

ومع تزايد التساؤلات حول ما تردد بشأن خطبتهما، حسمت الفنانة بدرية طلبة الجدل، إذ علقت على الصورة التي نشرها غزلان، مهنئة إياهم على الارتباط، فتوالت تهنئات الجمهور في التعليقات.

وكان آخر ظهور لمنة عرفة في مسلسل "شقة فيصل" في الموسم الرمضان الماضي، مع كريم محمود عبد ‏العزيز وأيتن عامر، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. ‏

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق