تامر حسني ينتهي من تصوير "مش أنا" خلال أيام.. وهذا موعد طرحه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ينتهي فريق عمل فيلم"مش أنا" للفنان تامر حسني، من تصوير جميع مشاهدهم بالفيلم خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك استعدادًا لطرحه بموسم عيد الأضحى.


وسافر حسني، إلى المملكة العربية السعودية خلال الشهر الماضي لتصوير عدة مشاهد هناك، وخصوصًا سيظهر مع حسني في الفيلم الممثل السعودي فايز المالكي كضيف شرف.

قصة الفيلم تدور حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنًا ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته

ويسلط الفيلم الضوء على شريحة كبيرة من الشباب الذين يتعرضوا لضغط نفسي وإجتماعي والعواقب والتطورات بالإضافة إلى محاولة إيجاد حلول جادة".

كما يركزعلى موضوعين مهمين، أولًا حول علاقة الآباء بأبنائهم، ف"مش أنا" يناقش هذه القضية في ظل التفكك الأسري السائد حاليًا وبُعد الأبناء عن الآباء ولكن مع كيفية معالجتها، والموضوع الآخر حول الضغوطات النفسية وعواقبها بالتغييرات الغريبة على الطبقه الفقيره الكادحه.

يذكر أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة كل من ماجد الكدواني،حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، "مش أنا" من إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني وسينيرچي وسكاي ليميت.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق