ديانا حداد تكشف لـ"الفجرالفني": عن عدم ظهور موديل في كليباتها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
ديانا حداد، فنانة لبنانية لقبت بـ "برنسيسة الغناء العربي"، بدأت مشوارها الفني من خلال اشتراكها في برنامج "استديو الفن" والتي تصدرت خلاله على المركز الاول ثم قدمت أغنية بعنوان "طير اليمامة"، ومن هنا كانت نقطة انطلاقها حيث قدمت العديد من الأغاني الناجحة، حتى أصبحت واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية.

وفتحت ديانا، قلبها لـ "الفجر الفني" وتحدثت عن سبب عدم ظهور موديل في كليباتها، وعن هويات بناتها، وإلى نص الحوار.

في البداية نهنئك على نجاح كليب "ما حد يحس بالعاشق" ما هي فكرة الكليب؟

"الفكرة في الكليب أنني سعيدة وعاشقة لنفسي وللطبيعة والحياة بشكل عام".

ما سبب عدم ظهور موديل معك في الكليب على الرغم أن الكليب عاطفي؟

"أنا لدي قناعة أن الذي يريد أن يحقق النجاح ويوصل صورة للناس بدون ما يكون دائمًا في عنصر خاصة إذا كانت الأغنية عن الحب، فأن الحب ليس فقط للرجل والمرأة الحب للعائلة والجمهور والأبناء ولأصدقاء وللناس التي تحبك، وأنا أيضَا كتبت جميلة في نهاية الكليب أن الحب محبة لكل الفئات بمعني أنه ليس بالضرورة أن أحصر الفكرة برجل أو أمراة موضحة ذلك قائلة:"انا بقول إن مش بالضرورة يكون معي شاب لكي أوصل رسالة الحب للناس، ولكن لدي العديد من الكليبات التي ظهر معي موديل بها".

لماذا الفترة الأخيرة اعتمدت فقط على طرح السينجل؟

"أنا سبق وصرحت بالألبوم قبل ذلك وسبب اعتمدتي على السينجل بسبب أن فيه الكثير من أغاني الألبوم اتغيرت حيث إنه يتضمن 37 أغنية وفيهم أغاني اتسجلت وأغاني لم توزع حيث إنها مجموعة كبيرة إذا أصدرتها ستكون 3 او 4 البوامات على عدد الاغاني، ولكن إن شاء الله في تخطيط لطرحهم لأن أنا مع شركة روتانا وحاليا بصدد تحضير الألبوم، ولكن لا أعلم أمتى بيتم طرح الألبوم".

لماذا تفضلي السينجل؟

"أنا مع السينجل دائمًا وهذا الشئ منذ زمان لأن السينجل دائمًا بيأخذ حيز واهتمام أكثر وشهره أكثر"

هل ستطرحي أغاني الألبوم القادم على طريقة السينجل؟

"على حسب يمكن في أغاني نزلوا وممكن اضمهم لألبوم مثل أغنية "جمالو" التي قدمتها باللهجة المصرية فاحتمال كبير أن أضمها لألبوم بالأضافة إلي عدد آخر من الأغاني المصرية التي من الممكن ضمها له، وذلك يعتمد على الأغنية وليس قاعدة ضرورية".

هل عام 2019 كان سعيدًا عليكي؟

"الحمد لله ولكن بيحدث مطبات وعقابات بحياة الفنان الطبيعي ولا يوجد فنان كل أعماله حققت نجاحًا كبيرًا حيث ما فيه فنان بالعالم إلا ما يكون فيه أغنية بتعلم أكثر وناس بتحبها أكثر من وسط الأغاني التي قدمها وفي النهاية أختلفت الأذواق والمستمعين، بالأضافة  إلى أنه يوجد أجيال مختلفة بتسمع ونحن بنحاول أن نرضي كل الناس وهذا الشئ صعب جدًا لكي نرضيهم، وعام 2019 كان سعيدًا عليا جدًا لأن أغنية "إلي هنا" حققت 100 مليون مشاهدة، وأيضًا 2020 سعيدة لأن كليب "ما حد يحس بالعاشق" حقق 2 مليون بعد طرحه 3 أسابيع وحقق نجاحًا كبيرًا جدًا".

هل كنتي متوقعة أن يحقق كليب "إلي هنا" هذا النجاح؟

"لا لم اتوقع أن يحقق هذا النجاح الكبير على الرغم بمعرفتي أن هذه الأغنية جديدة، وستنجح ولكن لم اتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققته، فأحيانًا بتوقع نجاح أغنية معينة ولم تحقق هذا النجاح الذي توقعته وأحيانًا يحدث العكس".

ما أمنيتك في العام الجديد على المستوى الشخصي والعام والفني؟

"على المستوى الشخصي انا دائمًا طموحي لا يقف عند هذه النقطة فدائمًا طموحي وخيالي واسع ولدي أهداف كثيره اتمنى أن أحققها، وعلى الصعيد الوطني بتمنى دائمًا هذه الأمنية لكل شخص، وكل عائلة ولكل وطن وللكوكب كله أن يكون فيه سلام وأمان وحب وفرح، وعلى المستوى الفني اتمنى أن أكون دائمًا على نفس المستوى والاستمرار لأن الأستمرار صعب تحقيقه وسط الزحمة التي نعيشها فأنا في الوسط منذ 24 عامًا وما زالت قادره على العطاء وبقدر الناس والفن ليس أغنية الفن هو الاستمرار".

ما الذي تغير بـ "ديانا" بين الأمس واليوم؟

"تغيرت أشياء كثيرة إذ بات هناك خبرة ونضوج أكثر بالحياة واتخاذ القرارات وأصبحت متصالحة مع نفسي وأكثر سهولة".

هل يوجد أغنية تحبي تقديمها بداية كل حفلة؟

"على حسب بتكون الحفلة في اي بلد أذا كانت الحفلة في مصر ببدأ الحفلة بأغنية مصرية ثم أغني طرب ثم أغني أعمالي الجديدة وكذلك بالنسبة للبنان وأي بلد آخرى فكل بلد لديها برنامج معين".

ما لون الأغنية التي تحب تقديمها حالًيا؟

"أنا كنت قبل بحب الأغاني العاطفية والآن بعد الوعي والثقافة التي اكتسابتها بحب تقديم الأغاني التي توحي بالفرح والبهجة التي استطيع من خلالها تقديم رسالة فرح وبهجة للجمهور".

حدثينا عن دعم بناتك لكي؟

"بناتي كثيرًا ما يقدموا لي الدعم وبيفتخروا بيا وبفني فأنا عايشة معهم دور الصديق والام ومتصالحة معهم جدًا".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق