بعد أزمة الطيار وأغاني المهرجانات.. محمد رمضان يتحدى "أنا في البلد دي عنترة".. "أنت جدع"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الموجز

طرح الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لأغنيته الجديدة "أنت جدع"، على صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "أنت جدع"، غناء محمد رمضان، كلمات البلدوزر والجنتل، من فريق إسلام الأبيض، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض. حسبما نشر موقع "الشروق".

وحصدت أكثر من 50 ألف مشاهدة بعد دقائق قليلة من طرحها.

وكان الفنان محمد رمضان قد كشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي تأتي بعنوان "أنت جدع"، ونشر صورة جديدة له من داخل سيارته عبر إنستجرام، وكتب: "مساء النجاح أغنية أنت جدع النهاردة، ثقة في الله نجاح ♥️????" حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

وكان رمضان قد طرح البرومو الأول أغنيته منذ أيام عبر حسابه بإنستجرام، وكتب قائلاً: "شوب مانجو، قريبا، ثقة فى الله نجاح"، وتقول بعض كلمات الأغنية التى طرح جزء منها: "طب أنت لو قابلت صاحب جدع.. تبقى زيه مهما كانت فيك البدع".

وظهر رمضان أمس، داخل أحد المطاعم في منطقة إمبابة، والتي تعد الزيارة الثانية له خلال أيام، ونشر مقطع فيديو له من زيارته وهو يأكل الملوخية والحواوشي وسط عدد كبير من جمهوره.

من جانب آخر، أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التى لحقت به، مطالبا بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة، لجلسة الأربعاء 4 مارس لحضور محمد رمضان أو من يمثله قانونا.

ونشر موقع "الوطن"، كلمات الأغنية الجديدة، قبل طرحها، حيث تقول:

"أنا حبي ليكم مبدأ.. نجاحي بيكم صدّق.. أنتو ليّا وأنا ليكم.. طيب يلا بينا نبدأ.. رقصني بيها تانجو.. إديني شوب مانجو.. ستوري أحلى سنيو.. مكملين عشانكم.. أنا واخد الشهامة مبدأي.. دور على الرجولة هتلاقي.. العيب في العقول مش ماشيين بالأصول.. هتدور مش هتلاقي حد هنا في وفائي.. طب أنت لو قابلت صاحب جدع، تبقى زيه، مهما كانت فيك البدع، خليهم كلهم الضحكة مالية قلبهم.. ارسم الضحكة في وشهم عشان الناس كلها تقول أنت جدع.. أيوه جدع.. أنا جدع.. أنت جدع.. أنا في البلد دي عنترة.. أنا سيطرة".

يذكر أن إسلام الأبيض، قدّم نجاحات عدّة في مجال المهرجانات، لعل أبرزهم مهرجان "أنا جدّع"، فضلًا عن مُشاركته بالتوزيع في أغنية "مافيا" لمحمد رمضان، وكذلك "السبقانة كسبانة"، والتي عُرضت ضمن أحداث فيلم "ولاد رزق 2". حسبما نشر موقع "الوطن".

كان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا بمنع التعامل مع ما أسماهم "مطربي المهرجانات" نهائيًا، ذلك بعد الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، وغناء أغنية "بنت الجيران" بنسختها القديمة وما تحتويه من كوبليه "أشرب خمور وحشيش".

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق