عودة فنيسا كربي لبريطانيا تنبئ بإلغاء فيلم توم كروز الجديد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شوهدت النجمة البريطانية فينيسا كوربي للمرة الأولى بشوارع لندن بعد عودتها من إيطاليا عقب وقفت تصوير فيلم مهمة مستحيلة للنجمة توم كروز الأسبوع الماضي.


وقالت صحيفة ديلي ميل، أن فانسيا، عادت من إيطاليا بعد مرور اسبوع على وقف التصوير بسبب فيروس كورونا، وهي تعد واحدة من الفنانين الرئيسين في الجزء السابع من السلسلة الشهيرة.


وافادت بأنه بعد أيام على وصوله لتصوير فيلمه الجديد، أضطر النجم الهوليودي الكبير توم كروز لحجز نفسه في أحد الفنادق الكبرى بمدينة البندقية، بعد أن أضطر لوقف تصوير فيلمه بسبب تفشي انتشار فيروس كورونا بالمدن الإيطالية.


وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن توم كروز كان في مدينة "فينيسيا"، لتصوير مشاهد الجزء السابع من سلسلة أفلامه الشهيرة "مهمة مستحيلة".


وقالت الصحيفة أن توم وصل للبندقية في يوم 20 فبراير الماضي لبدء التصوير، وقام بحجز نفسه منذ اسبوع، في فندق "جريتي بالاس"، والذي بقي به حتى يوم أمس الأول من مارس في انتظار قرار بخصوص عملية تصوير الفيلم مستقبلا.


وتعرض فيلم توم كروز لوقف التصوير، بعد أن قررت السلطات الإيطالية، حظر التجمعات الكبيرة بمدنها لوقف انتشار فيروس كورونا.


وبداية من الأسبوع الماضي، بدأ أعضاء فريق عمل الفيلم البريطانيون، بالعودة للمملكة المتحدة، مع خضوعهم للاختبار للاطمئنان على سلامتهم من الفيروس.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق