بعد طرح "عود البطل".. تعرف على مصير حسن شاكوش وعمر كمال من نقابة "الموسيقيين"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

طرح نجما المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال أحدث مهرجاناتهما أغنية "عود البطل" والتي تقدمت قائمة الأغاني الأكثر استماعا ومشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 

وأثار طرح الأغنية في هذا الوقت العديد من التساؤلات حول مصير حسن شاكوش وعمر كمال عقب صدور قرار نقابة الموسيقيين قرارا بوقفهم ومنعهم من الغناء.

 

من جهته قال طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة ملتزمة بالقرارات التي أصدرتها بشان وقف مطربي المهرجانات الشعبية، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، وحسن شاكوش، وعمر كمال، بمنعهم من الغناء في الحفلات والفنادق والأماكن العامة، لافتًا أن كل منهم لم يحصل على تصريح غناء حتى الآن.

 

وعن طرحهم لمهرجانات عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، أكد "مرتضى"، في تصريحات خاصة لـ"الفجر الفني"، على أن النقابة لا تملك السيطرة عليهم ومنعهم من طرح أعمالهم عبر هذا الموقع، لافتًا أن هناك جهات أخرى هي المنوطة بالسيطرة على "اليوتيوب"، ويقومون في الوقت الراهن بوضع خطه لحل هذه الأزمة.

 

وأضاف المتحدث الإعلامي للموسيقيين، أن الصحافة والإعلام وقعا في خطأ شديد، لتسليط الضوء على مطربي المهرجانات الشعبية، واستضافتهم في العديد من البرامج، والمواقع الإخبارية.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق