خاص| محمد التاجي ضيف شرف مع أروى جودة في "العمر الضائع"

خاص| محمد التاجي ضيف شرف مع أروى جودة في "العمر الضائع"
خاص| محمد التاجي ضيف شرف مع أروى جودة في "العمر الضائع"

أعرب الفنان محمد التاجي عن سعادته بالمشاركة في الحكاية الثانية "العمر الضائع" من مسلسل "ما لا يعرفه الرجال"، مع الفنانة أروي جودة.

وكشف 'التاجي' في تصريح خاص ل"الفجر الفني" أنه يحل ضيفًا شرف في حكاية 'العمر الضائع'، مضيفا أنه يجسد شخصية والد 'هند' التي تجسدها الفنانة أروي جودة، وشخصية 'هند' في المسلسل تحاول أن تبحث عن صديق والدها حتي ترد له جميل كان بينه وبين والدها، ومع الأحداث تستعيد 'هند' ذكريات والدها.

وأشار "التاجي" على أنه فخور ب"العمر الضائع" على الرغم أنه يجسد مشهد واحد فقط بينه وبين أروي جودة، وأنه وافق على هذا المشهد مجاملة لصديقه المخرج أحمد شفيق.

"العمر الضائع"، من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها أحمد صفوت، طارق عبد العزيز وكارولين خليل ومحمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الحكاية في 10 حلقات فقط.

مسلسل "ما لا يعرفه الرجال" قصة يسرى الفخرانى، ولكل قصة كاتب ومخرج وأبطال مختلفين، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسائل عيد الفطر 2020 المبارك للأصدقاء مسجات تهاني عيدية