تكريم مصطفي شعبان في "الأقصر للسينما الأفريقية".. ومحمود حميدة يؤكد: "فنان مهم ويستحق"

تكريم مصطفي شعبان في "الأقصر للسينما الأفريقية".. ومحمود حميدة يؤكد: "فنان مهم ويستحق"
تكريم مصطفي شعبان في "الأقصر للسينما الأفريقية".. ومحمود حميدة يؤكد: "فنان مهم ويستحق"

كرمت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورتها التاسعة منذ قليل النجم مصطفي شعبان، وذلك قبل موعدها بيوم بسبب الأزمة الخاصة بانتشار مرض كورونا وعقب إعلان رئيس مجلس الوزراء إلغاء كل التجمعات والحفلات، مما دفع إدارة المهرجان لعمل مؤتمر أنجزت من خلاله إعلان الجوائز والكريمات المتبقية.

وجاء تكريم المهرجان للفنان مصطفي شعبان نظرًا لمشواره السينمائي، وتم تسليمه درع المهرجان من قبل الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان، وبحضور رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد، ومديرة المهرجان الفنانة عزة الحسيني.

وقال محمود حميدة- في كلمة له عن تكريم مصطفي شعبان: "يستحق التكريم، واتقابلنا من قبل، ولكن في احتفالات سريعة ولكن صدق المثل الذي قال تعرف فولان.. آه أعرفه.. عاشرته.. لا.. يبقى ماتعرفوش".

وأوضح حميدة أنه خلال فترة مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقرب من مصطفى شعبان، ووجد فيه أنه ممثل مهم وقوى.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسائل عيد الفطر 2020 المبارك للأصدقاء مسجات تهاني عيدية