أخرها الإصابة بفيروس كورونا.. مصائب لحقت بتوم هانكس خلال رحلاته

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلن فجر اليوم الاثنين النجم توم هانكس، عن اصابته وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا أثناء توجدهما بدولة أستراليا.


وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل، فإن الثنائي كانا متواجدان بأستراليا، أثناء تصوير توم هانكس لمشاهده من الفيلم الجديد الذي يشارك به ويحكي عن قصة حياة مغني الروك إيلفيس بريسلي.


وأوضحت الصحيفة أن هانكس أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن تشخصيه إيجابيا بالفيروس وزوجته بعد ان تعرضا لوعكة صحية شملت اعراض الفيروس.


وأعلن هانكس عبر المنشور أنه وزوجته حاليا في الحجر الصحي باستراليا، كما أعلنت شركة انتاج الفيلم ورنور بروز عن انها تتابع الوضع لتطمأن على سلامة فريق عمل الفيلم.


وليست هذه هي المرة الأولى التي يفجع بها المرض توم هانكس وزوجته إذ سبق لزوجته النجمة ريتا ويلسون الاصابة بمرض سرطان الثدي والشفاء منه.


وبعد إصابته وزوجته أثناء تواجدهما بدولة أجنبية، قدم توم هانكس دليل آخر بفعل سخرية القدر، على أنه رفيق سئ أثناء السفر والترحال على شاشات السينما وخلفها.


ومنح توم هانكس هذه السمعة كمرافق سئ أثناء السفر ما قدمه من أفلام شهدت تعرضه لكوارث والعديد من الآحداث المآساوية خارج وطنه.


ومن هذه الأفلام، Castaway، الذي جسد به توم هانكس شخصية رجل نجى من حادث سقوط طائرة وسط المحيط، ووجد نفسه وحيدا على جزيرة نائية، لمدة ثلاث سنوات حتى كاد أن يفقد الأمل في عودته لوطنه من جديد، وطرح الفيلم في عام 2000.

ولم يكتفي هانكس بالضياع على سطح الإرض، إذ وضع نفسه في أزمة الفقد في الفضاء الخارجي، حين ظهر في فيلم Apollo 13 المستوحى من أحداث حقيقية عن رجال مهمة رحلة فضاء تحمل العنوان نفسه، تعرضوا لانفجار في سفنينتهم الفضائية أثناء رحلة لمحاولة الهبوط على سطح القمر، وطرح الفيلم في عام 1993.

وفي عام 2013، طرح للنجم توم هانكس فيلم آخر كارثي للسفر عبر البحر، حين جسد قصة الكابتن فليبس، الذي كان قبطانا لسفينة شحن تجارية تعرضت لهجوم من مجموعة من القراصنة الصوماليين.

وفي عام 2004، جسد هانكس شخصية مسافر أجنبي يواجه صعوبة في اجتياز امن مطار جون كيندي بنيويورك، ويجد نفسه محتجزا داخل المطار لعدة اسابيع لعدم استوفاء أوراق دخوله البلاد كونه كان قادما لها كمهاجر.

وأخيرا تحولت مآساة هانكس لحقيقة على أرض الواقع، حين تعرض وزوجته للاصابة بفيروس كورونا أثناء سفره لتصوير فيلمه الجديد بأستراليا، ليصبح أو نجم من نجوم الصف الأول بهوليوود الذي يصاب رسميا بالمرض.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق