رسمياً .. أحمد أبو هشيمة يعلن ارتباطه بالفنانة ياسمين صبري .. «التفاصيل الكاملة»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الموجز

أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، طلليق الفنانة هيفاء وهبي، ارتباطه الرسمي بالفنانة ياسمين صبري.

أبو هشيمة قال إن هذا الارتباط تم على المستوى العائلي، وأنه سيتم الإعلان عن تفاصيل وموعد عقد القران قريبًا جدا، بحسب موقع “اليوم السابع”.

وكان أحمد أبو هشيمة قد نشر مؤخرا صورة على خاصية “ستوريز” على موقع “انستجرام”، وهو ممسك بيد حبيبته التي ترتدي نفس المجوهرات من خاتم ماسي وأساور Cartier التي ارتدتها الفنانة ياسمين صبري في مجموعة صور نشرتها سابقا، وهو ما أكد صحة أنباء الارتباط التي ترددت الأيام الماضية.

وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري قد شاركت جمهورها مؤخرا بمقطع فيديو حديث، ظهرت خلاله مرتدية خاتم من الألماس باهظ الثمن.

والخاتم تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، سعره من Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور، يصل سعره إلى 200 ألف دولار.

يذكر أن أحمد أبو هشيمة تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في 24 أبريل 2009، وانفصل عنها في نوفمبر 2012.

كما تزوجت ياسمين صبري قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها، تزوجت منه على الرغم من أنه يكبرها بعدة سنوات، كما أنه متزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد، لهذا السبب، كان زواج ياسمين منه سرياً لكي لا تعلم زوجته الأولى، وبعد إنكارها لأكثر من مرة زواجها، صرحت ياسمين لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي”، مما تسبب في نشوب خلاف كبير بينهما أدى إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق