ثقافة وفن

توفيق عكاشة: لا أفتخر بأوسكار رامى مالك عن دور "شاذ"

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن رامى مالك ، الممثل الأمريكى ذوو الأصول المصرية والحائز على جائزة الأوسكار منذ أيام، تنشر صوره على جميع المجلات البوهيمية- أى التى تعزز الغرائز الحيوانية عند الإنسان.

 

وأضاف عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" الذي يذاع عبر قناة الحياة، أن رامى مالك ، حصل على جائزة الأوسكار عن دور "شاذ"، ورغم ذلك نحن نصفق له ونفتخر بمصريته، وتابع قائلا: "أنا لا أفتخر بأنه حصل على هذه الجائزة بهذا الدور الذى أداه، لأن هذه عملية خبيثة الهدف منها نشر اللاخلاق والفكر البوهيمي وهو فكر البهائم واحتياجاتها، لدى المصريين والعرب.

وأوضح توفيق عكاشة، أنه لم يقل شيئاً بالبرنامج إدعاءا أو كذبا، وتابع قائلا: "قلتلكم خلوا بالكم من فنزويلا، إذا أمريكا متدخلتش عسكريا فى فنزويلا.. أنا مش هطلع تانى هنا، وبعت رسالة للشعب الجزائرى الشقيق وقلتله خلى بالك الجزائر مستهدفة"، واستكمل: "بقولك دلوقتى 2020 هتلعبوا بالفلوس لعب، وأنا اللى قلتلكم إن الدولار هيبقى بـ18 جنيه، وهقولك إن الأوضاع الاقتصادية هتختلف تماما شريطة أن تكونوا معا فى العمل والإنتاج".



متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توفيق عكاشة: لا أفتخر بأوسكار رامى مالك عن دور "شاذ"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توفيق عكاشة: لا أفتخر بأوسكار رامى مالك عن دور "شاذ" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توفيق عكاشة: لا أفتخر بأوسكار رامى مالك عن دور "شاذ"


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا