ثقافة وفن

شاهد.. "مباشر قطر": الفن الساخر سلاح الشعب الفلسطينى ضد إرهاب تميم فى غزة

كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، أن الشعب الفلسطينى الذى يعانى من إرهاب تميم بن حمد فى قطاع غزة وتدخلاته السافرة التى تصب فى صالح أجندة الاحتلال الإسرائيلى وتعقد الموقف الوطن العام الرامى إلى توحيد الصف من أجل التخلص من الاحتلال، لجأ إلى الفن والأغانى الساخرة من أجل مقاومة إرهاب تميم ووقف تدخلاته السافرة.

 

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية، قائلاً: "مع استمرار الأزمات التى تضرب قطاع غزة وغياب أى بارقة أمل لأى انفراج للقضية الفلسطينية رد الفنان الفلسطينى على نسمان على إرهاب تميم بن حمد أمير قطر، فى غزة من خلال أغنية ساخرة وصف من خلالها مأساة الشعب الفلسطينى وتحمل كلماتها – الوضع فى خطر يا قطر".

 

وأكد التقرير، أن حركة حماس قامت باعتقال المطرب الساخر بعدما انتقد السفير القطرى محمد العمادى، وحاولت إجبار المطرب داخل المعتقل على تقديم الاعتذار إلى النظام القطرى.

 



متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. "مباشر قطر": الفن الساخر سلاح الشعب الفلسطينى ضد إرهاب تميم فى غزة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. "مباشر قطر": الفن الساخر سلاح الشعب الفلسطينى ضد إرهاب تميم فى غزة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.. "مباشر قطر": الفن الساخر سلاح الشعب الفلسطينى ضد إرهاب تميم فى غزة


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا