ثقافة وفن

معتز عبد الفتاح عن شائعات الإخوان حول حادث القطار: "هدف خسيس وأسلوب رديء"

قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، إن شائعات الإخوان، عقب حادث قطار محطة مصر، واقتطاع فيديو حديث الرئيس السيسى عن تطوير السكة الحديد، "هدف خسيس وأسلوب رديء".  

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال حوار مع التليفزيون المصرى، أن اقتطاع أى كلام فى أى شئ يضلل الناس، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية كان يتحدث فى حضور وزير النقل، وكان الحديث عن رصد 12.5 مليار جنيه، فى تطوير السكة الحديد، موضحاً أنه تم تخصيص هذه الأموال، ليكون أهالينا ممن يستخدمون السكة الحديد فى أمان أكثر.

وأشار أستاذ العلوم السياسية، إلى أنه تم تخصيص أموال كبيرة فى تطوير السكة الحديد لأنه أولى بالتطوير من غيره، لافتاً  إلى أن لسان حال الرئيس كان :"لو موضوع الفلوس مكنتش خصصت كده، ولو مش براعى المواطنين، كنت حطيتها فى البنك"، مردفاً:"لم تستوقفنى بالمرة أن أحد يفهم من كلام الرئيس غير ذلك.

وأوضح أستاذ العلوم السياسية، أنه من متابعته للتقارير الدولية عن مصر، فإن تقرير العام الماضى عن التنافسية الدولية يتحدث عن طفرة فى قطاع السكة الحديد.

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "معتز عبد الفتاح عن شائعات الإخوان حول حادث القطار: "هدف خسيس وأسلوب رديء"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور معتز عبد الفتاح عن شائعات الإخوان حول حادث القطار: "هدف خسيس وأسلوب رديء" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
معتز عبد الفتاح عن شائعات الإخوان حول حادث القطار: "هدف خسيس وأسلوب رديء"


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا