ثقافة وفن

توفيق عكاشة: بعد 5 سنوات من طردها منه.. مصر أصبحت رئيسا للاتحاد الأفريقى

أكد الإعلامى توفيق عكاشة، أن مصر ترتفع فوق سلالم المجد بخطى وقوى وسرعة ممتازة، بعدما كانت مطرودة من الاتحاد الأفريقى فى 2013، وأصبحت الآن رئيسا للاتحاد فى خلال 5 سنوات.

 

وأضاف توفيق عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أن مصر أصبحت أمام العالم هى القوة المهيمنة المسيطرة فى منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وتعود حاليا إلى ما كانت عليه فى عهد الرئيس الراحل أنور السادات وعبد الناصر، لأن الرئيس مبارك لم يحافظ على هذا الأمر.

 

وأوضح توفيق عكاشة، أن مصر تعوض ما فقدته منذ 37 عاما فى 5 سنوات، وتابع قائلا: "السيسى سابق لعصره، وعليه خطوره لأنه كذلك، مثل السادات الذى كان سابق لعصره ولم نعلم بذلك إلا بعد 20 عاما، لأننا جهلاء وأغبياء، لم نستطيع أن نقيم فى وقتها".


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توفيق عكاشة: بعد 5 سنوات من طردها منه.. مصر أصبحت رئيسا للاتحاد الأفريقى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توفيق عكاشة: بعد 5 سنوات من طردها منه.. مصر أصبحت رئيسا للاتحاد الأفريقى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توفيق عكاشة: بعد 5 سنوات من طردها منه.. مصر أصبحت رئيسا للاتحاد الأفريقى


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا