ثقافة وفن

توفيق عكاشة : عودتنا القوية لأفريقيا وقيادتنا للقارة.. سر نجاح القمة العربية الأوربية

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن القمة العربية الأوروبية دليل على قوة مصر، بعد نجاحها فى العودة القوية لقارة أفريقيا ورئاستها للاتحاد الأفريقى ،حيث أتى لحضورها 24 حاكم لـ24 دولة أوروبية من مجموع 28 دولة بأوروبا.

 

وأضاف عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" الذى يذاع عبر شاشة قناة الحياة، أن مصر أتى لها فى الأيام الأخيرة، زعماء أوروبا والتى تعد أكبر قارة اقتصادية وتملك أسلحة لجيوشها العظمى فى العالم، وهذا يدل قوة وعظمة مصر التى تترأس العام الحالى الاتحاد الأفريقى، بعد طردها منه منذ 5 سنوات.

 

وأوضح توفيق عكاشة، أن التمثيل الوظيفى للحضور بالقمة العربية الأوروبية، يعكس قوة مصر بين دول العالم العظمى، وتابع: إن لم تكن مصر القوية فى 5 سنوات فقط، ما جاء هذا العدد من الزعماء والقادة ما بين الأوروبيين والعرب، وهذا يعكس أمر خطير أن مصر هى سيدة البحار فى البحرين الأبيض المتوسط والأحمر".

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توفيق عكاشة : عودتنا القوية لأفريقيا وقيادتنا للقارة.. سر نجاح القمة العربية الأوربية", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توفيق عكاشة : عودتنا القوية لأفريقيا وقيادتنا للقارة.. سر نجاح القمة العربية الأوربية , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توفيق عكاشة : عودتنا القوية لأفريقيا وقيادتنا للقارة.. سر نجاح القمة العربية الأوربية


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا