ثقافة وفن

شاهد.. لحظة إطلاق النار على تلاميذ مدرسة ابتدائية فى البرازيل

نشر موقع Record News فيديو يظهر لحظة هجوم مسلح على مدرسة ابتدائية في البرازيل وإطلاق النار على التلاميذ، أمس الأربعاء، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص بينهم 6 أطفال.

ونظم عشرات المواطنين فى البرازيل، اليوم الخميس وقفة بالشموع حزنا على 10 أشخاص قتلوا فى مدرسة ابتدائية فى حادث إطلاق نار، وكانت شرطة مدينة ساو باولو البرازيلية قالت إنه شوهد شابان يدخلان مبنى المدرسة ويطلقان النار فى وقت مبكر من صباح أمس الأربعاء.

وأضافت الشرطة أن القتلى هم خمسة تلاميذ وبالغ من العاملين فى المبنى وشخص كان يقف خارج المدرسة والمهاجمان، وذكرت الشرطة أن 17 شخصا على الأقل، معظمهم أطفال، أصيبوا أيضا بأعيرة نارية فى المدرسة الابتدائية ونقلوا إلى مستشفيات، ولم تعرف بعد حالتهم الصحية.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. لحظة إطلاق النار على تلاميذ مدرسة ابتدائية فى البرازيل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. لحظة إطلاق النار على تلاميذ مدرسة ابتدائية فى البرازيل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.. لحظة إطلاق النار على تلاميذ مدرسة ابتدائية فى البرازيل


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا