ثقافة وفن

نسرين أمين لـ "سيرة واتفتحت": مساعدة الزوجة لزوجها تفضلاً منها

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة فى برنامج "سيرة واتفتحت"، تقديم الإعلامية إنجى أنور، على نغم إف إم 105.3، فى حلقة جديدة جاءت بعنوان "دهب مراتك.. حلال العقد".

 

وأجابت الفنانة نسرين أمين، على سؤال: "لما مراتك تبيع دهبها علشانك.. ده واجب عليها ولا كتر خيرها"، قائلة: حل المشكلات المادية يجب أن تكون مسئولية الرجل وحده، ولا يجب أن تفرط فى ذهبها من أجله مهما كانت الظروف التى تمر بها الأسرة صعبة، واذا ساعدته فهذا تفضلا منها ليس أكثر.

 

وأشارت إلى أن الحل دائما يكون عند الرجل لأن وظيفته أن يتحمل المسئولية، وفكرة بيع زوجته للذهب سيكون الأمر اعتياديا، ولذلك نشاهد نمائج تعول الزوجة الأسرة بأكملها رغم ان الزوج على قيد الحياة.

 

وأعربت نسرين، عن سعادتها بأداء جميع أدوارها التى قدمتها على الشاشة، ولكن أحب الأعمال لها هو دور "جميلة"، فى مسلسل "عائلة زيزو"، بالإضافة إلى دور "النداهة" التى قدمته في مسلسل "أبواب الخوف" فى بدايتها الفنية.

 

برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجي أنور يذاع يومى الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصراً على نغم إف إم 105.3.

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نسرين أمين لـ "سيرة واتفتحت": مساعدة الزوجة لزوجها تفضلاً منها", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نسرين أمين لـ "سيرة واتفتحت": مساعدة الزوجة لزوجها تفضلاً منها , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
نسرين أمين لـ "سيرة واتفتحت": مساعدة الزوجة لزوجها تفضلاً منها


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا