ثقافة وفن

لماذا لم يعمل إياد نصار وإنجى المقدم بـ"شهاداتهم"؟ تعرف على السبب

قال الفنان إياد نصار، إنه درس الفن التشكيلى بكلية الفنون الجميلة ويهوى الرسم، ولم يكن التمثيل مطروحا أمامه وأمام عائلته على الإطلاق، وتابع: "أنا طُردت من مسرح المدرسة من قبل، لأن المدرس لم يرى أننى مناسب للدور".

وأضاف نصار خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم منى الشاذلى" المذاع عبر قناة CBC، أنه عندما كان فى الجامعة تعرف على الشباب الذين يدرسون المسرح، وبدأ بمسرحية تابعة لشئون الطلبة، وبعد نهاية العرض شعر بأنه يميل إلى التمثيل، وكان يرافق طلاب المسرح أكثر من طلاب الفن التشكيلى، وعندما انتهت من دراسته بالجامعة اتجه إلى التمثيل.

من جانبه قالت الفنانة إنجى المقدم، إنها كانت تتمنى فى السابق أن تعمل مرشدة سياحية، وعندما فشلت فى دخول كلية السياحة والفنادق بسبب المجموع، دخلت الجامعة الأمريكية، فقررت دراسة علم المصريات، فشلت فيه فشلا ذريعا وحصلت على "مقبول"، فاتجهت إلى التمثيل.



متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "لماذا لم يعمل إياد نصار وإنجى المقدم بـ"شهاداتهم"؟ تعرف على السبب", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور لماذا لم يعمل إياد نصار وإنجى المقدم بـ"شهاداتهم"؟ تعرف على السبب , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
لماذا لم يعمل إياد نصار وإنجى المقدم بـ"شهاداتهم"؟ تعرف على السبب


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا