ثقافة وفن

"مباشر قطر" تكشف فضائح مذيعى قناة الجزيرة وتحريضهم ضد الرباعى العربى

فضح تقرير بثت قناة "مباشر قطر"، تحريض قناة الجزيرة القطرية ضد المملكة العربية السعودية ودول الرباعى العربى لمكافحة الإرهاب، مستغلاً آلته الإعلامية وعلى رأسها قناة الجزيرة ، فى تشويه صورة دول المنطقة والعمل على ترويج الشائعات والأكاذيب التى يهدف من ورائها إحداث فتنة بين الشعوب وقادة الدول.

 

ووفق تقرير قناة المعارضة القطرية، فأن المحرض فيصل القاسم الذى يتلقى تعليماته من تميم بن حمد عمد فى توجيه الأباطيل الكاذبة والافتراءات ضد السعودية وولى عهدها، حتى أصيب بصدمة عندما قام بعمل استفتاء على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى إلى مظاهرة حب المملكة العربية السعودية.

 

وتابع التقرير:"سعى بوق الفتنة إلى عمل استفتاء مزيف على حسابه الموثق عبر تويتر حيث أظهر من خلاله امراضه، وعلق عليه قائلاً ماذا تتوقع للسعودية فى عهد محمد بن سلمان هل ستتحول إلى دولة عظمى أم ستنهار ...ليصدم بعد ذلك من كثرة التعليقات التى انتصرت للمكلة وولى عهدها".

 

ولفت التقرير إلى أن مذيعى قناة الجزيرة حولوا حساباتهم فى العالم الافتراضى، إلى بوق فتنة ونشر الأكاذيب حول الدول العربية من أجل إحداث الانقسامات والصراعات، لكنهم فشلوا تماماَ فى ذلك بعدما فشل النظام القطرى وافتضح أمره أمام العالم كافة من حيث تمويله للجماعات الإرهابية وتوفير الملاذات الآمانة لهم وتوفير الأسلحة وحرية التنقل بين الدول بجوزات مزورة.

 



متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""مباشر قطر" تكشف فضائح مذيعى قناة الجزيرة وتحريضهم ضد الرباعى العربى", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "مباشر قطر" تكشف فضائح مذيعى قناة الجزيرة وتحريضهم ضد الرباعى العربى , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
"مباشر قطر" تكشف فضائح مذيعى قناة الجزيرة وتحريضهم ضد الرباعى العربى


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا