ثقافة وفن

منال سلامة: وقوفى أمام فاتن حمامة فى "ضمير أبلة حكمت" "حلم محلمتهوش"

قالت الفنانة منال سلامة، إنها رغم دراستها للإخراج، إلا أنها لم تعمل به على الإطلاق، مؤكده أن المخرج مسئول مسئولية كاملة عن جميع عناصر العمل الفنى.

وأضافت سلامة، خلال حوارها مع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامج "ON set" المذاع عبر قناة ON E، أنها كانت سعيدة للغاية لتمثيلها أمام الفنانة فاتن حمامة فى مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، قائلة "حلم محلمتهوش أساسا أنى أقف أمام العظيمة فاتن حمامة".

وأوضحت منال سلامة، أن وقوفها أمام الزعيم عادل إمام فى مسرحية "الزعيم"، علمها الجدية فى العمل كثيرا، مشيرة إلى أن الزعيم هاتفها بنفسه للانضمام إلى المسرحية، متابعة "كواليس المسرحية بها التزام جبار، وكان يجب حضور الفنان قبل العرض بساعة على الأقل، وكنا وقت ما نذهب إلى المسرح نجد عادل إمام موجود".


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "منال سلامة: وقوفى أمام فاتن حمامة فى "ضمير أبلة حكمت" "حلم محلمتهوش"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور منال سلامة: وقوفى أمام فاتن حمامة فى "ضمير أبلة حكمت" "حلم محلمتهوش" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
منال سلامة: وقوفى أمام فاتن حمامة فى "ضمير أبلة حكمت" "حلم محلمتهوش"


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا