ثقافة وفن

شاهد.. لماذا استعان الفنان شريف منير وابنته اسمه فى "أنا وبنتى" بمترجم إشارة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهر برنامج "أنا وبنتى" الذى يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما عبر قناة ON E، فى حلقة اليوم، الخميس، بمترجم إشارة أسفل الشاشة.

774
 

ويأتى ظهور مترجم الإشارة فى حلقة اليوم، مع مجموعة شخصيات تحدثوا عن مبادراتهم، منهم علياء أحمد، مؤسسة مبادرة "متلازمة مش أزمة" للحديث عن مبادرة تهدف إلى تغيير الصورة السلبية للمجتمع، تجاه أصحاب متلازمة داون، والتأكيد على أنهم ليسو مرضى كما يعتقد الكثير فى المجتمع.

1113.
 

برنامج "أنا وبنتى" يذاع عبر قناة ON E فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، واستضاف خلال الحلقات السابقة، العديد من الشخصيات الفنية، لتقديم أمسيات فنية رائعة.

Capture
 

وكانت، علياء أحمد، مؤسسة مبادرة "متلازمة مش أزمة"، ذكرت خلاها حوارها بالبرنامج، أن المبادرة تستهدف شباب الجامعات للوصول إلى كل المواطنين بمصر، للتعريف بمتلازمة داون، وبالفعل نجحت فى الوصول إلى 31 جامعة على مستوى 28 محافظة بالجمهورية، بأكثر من لغة، للوصول إلى أعداد أكبر من الناس.


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. لماذا استعان الفنان شريف منير وابنته اسمه فى "أنا وبنتى" بمترجم إشارة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. لماذا استعان الفنان شريف منير وابنته اسمه فى "أنا وبنتى" بمترجم إشارة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد.. لماذا استعان الفنان شريف منير وابنته اسمه فى "أنا وبنتى" بمترجم إشارة


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا