ثقافة وفن

توفيق عكاشة يرصد تاريخ "أردوغان" فى رعايته للإرهاب بالمنطقة على "الحياة".. اليوم

يناقش الإعلامى توفيق عكاشة، عددًا من القضايا الشائكة التى تنشغل بها الساحة العربية والعالمية فى عالم يسوده الاضطراب والصراع فى الكثير من أطرافه، وذلك فى حلقة اليوم السبت، ببرنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة".

ويكشف عكاشة أن مندوبا الماسونية العالمية كلفا حاكم قطر حينما التقاهم، بنقل الإرهابيين الدواعش من سوريا والعراق إلى دولتين فى جنوب الجزائر لإحداث القلاقل فى هذه المنطقة ، وذلك بدعم من تركيا التى تريد احتلال شمال سوريا، كما يرى عكاشة أن برنارد ليفى عراب ما سمى بالربيع العربى كشف وجهه القبيح وفضح مخططات استهداف الجزائر وكشف مطامع اليهود فى الأراضى الجزائرية، ويعرض تقريرًا مدبلجا لبرنارد ليفى  وهو يعترف بالمؤامرة على الجزائر.

من ناحية أخرى، يؤكد عكاشة أن الزيادة التى قررها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى المرتبات والمعاشات مجرد بداية ولن تتوقف، وأن هذه الزيادة نتيجة النجاح الذى تحققه الدولة فى ملف الإصلاح الاقتصادى والذى يشارك فيه المواطن بدور وطنى فعال.

ويتناول البرنامج تطورات ملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، مؤكدا أن بريطانيا تعيش فوق فوهة بركان بسبب "بريكست" ، وان رئيسة الوزراء"تيريزا ماي" فى مهب الريح، ويواجه اقتصادها تحديات كبرى خاصة مع تهديدات الشركات الكبرى بترك المملكة.

ويستعرض برنامج مصر اليوم تقريرًا حول طرح 4 مناطق حرة فى نويبع وأسوان ومطوبس والجيزة ، مسلطًا الضوء على المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التى تغزو قلب التجارة العالمية بـ 6 موانئ بحرية و 4 مناطق صناعية.

ويتناول عكاشة بالمستندات تاريخ المتطرف التركى "أردوغان" باعتباره الراعى الرسمى للإرهاب والتطرف فى المنطقة.

 

 


متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "توفيق عكاشة يرصد تاريخ "أردوغان" فى رعايته للإرهاب بالمنطقة على "الحياة".. اليوم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع اليوم السابع ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور توفيق عكاشة يرصد تاريخ "أردوغان" فى رعايته للإرهاب بالمنطقة على "الحياة".. اليوم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
توفيق عكاشة يرصد تاريخ "أردوغان" فى رعايته للإرهاب بالمنطقة على "الحياة".. اليوم


المصدر: أهم الأخبار - اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا