ثقافة وفن

رب ضارة نافعة.. مشاجرة بين زوجين تنتهي بفوزهما بجائزة ضخمة !

18

مشاركة

لاشك أن الحياة الزوجية ليست دائمًا تمشي على وتيرة واحدة، وقد تحدث بعض الاختلافات والمشاكل التي قد يساهم حلها في تقوية العلاقة بينهما فيما بعد كما يوضح أغلب الخبراء.

وهذا ما حدث مع زوجين أستراليين أدى خلافهما لفوزهما بجائزة تفوق الـ 600 ألف دولار، بعدما اختلفا على شراء بطاقة يانصيب فقررا أن يشترى كل منهما بطاقة.

ووفقًا لموقع “يو بي آي”، أوضح الزوجان أن خلافًا في سوء الفهم بينهما أدى لفوزهما بتلك الجائزة، موضحين أنهما عادة ما يشتريان بطاقة يانصيب واحدة لكن خلافهما هذه المرة جعلهما يشتريان بطاقتين لتربح إحداهما الجائزة.

وقالت الزوجة إن زوجها اشترى بطاقة أخرى بسبب هذا الخلاف وهو ما جعلها تقوم بشراء بطاقة أخرى، مضيفة أنه لحسن حظها عندما ذهبت لساحة اليانصيب وجدت أن بطاقتها الثانية فازت بتلك الجائزة.

وأوضح الزوجان أن تلك الجائزة ساهمت كثيرًا في تحويل خلافهما لحالة من السعادة والفرح، ويخططان حاليا للسفر معًا لقضاء وقت ممتع ومميز.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "رب ضارة نافعة.. مشاجرة بين زوجين تنتهي بفوزهما بجائزة ضخمة !", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة عربي منوعات ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور رب ضارة نافعة.. مشاجرة بين زوجين تنتهي بفوزهما بجائزة ضخمة ! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
رب ضارة نافعة.. مشاجرة بين زوجين تنتهي بفوزهما بجائزة ضخمة !


المصدر: أهم الأخبار - وكالة عربي منوعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا