الارشيف / أسواق / إقتصاد

خلال أسبوعين.. «النقد الدولي» يعلن نتائج مراجعة الإصلاح الاقتصادي - اخبار الإقتصاد

  • 1/2
  • 2/2

خلال أسبوعين.. «النقد الدولي» يعلن نتائج مراجعة الإصلاح الاقتصادي صندوق النقد الدولي

Advertisements

تستعد البعثة الفنية لصندوق النقد الدولي ، برئاسة سوبير لال ، التى تزور مصر في الوقت الحالي ، لإعلان النتائج التي توصلت إليها بشكل رسمي ، في نهاية مهمتها ، بشأن مراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي ، الذي تنفذه الحكومة المصرية ، والتي تستمر طيلة أول أسبوعين ، من شهر مايو الحالي .

بعثة الصندوق مستمرة في أعمالها بالقاهرة ، حيث أجرت زيارة إلى وزارة المالية ، للاطلاع على أحدث التقارير ومؤشرات النمو الاقتصادي ، والموازنة الجديدة للعام المالي المقبل .

Advertisements

ويشمل برنامج بعثة صندوق النقد الدولي ، زيارة إلى البنك المركزي ، وبعض من وزارات المجموعة الاقتصادية ، ووزارة التضامن الاجتماعي .

مصادر وثيقة الصلة ، ببعثة صندوق النقد الدولي ، قالت إن النائب الأول لمدير عام الصندوق ، ديفيد ليبتون ، والدكتور حازم الببلاوي ، المدير التنفيذي ، غادرا القاهرة أمس الأول ، عقب مشاركتهما في مؤتمر « النمو الشامل وخلق فرص العمل » .

المصادر توقعت أيضا ، أن تحصل مصر على شريحة جديدة من قرض الصندوق ، بقيمة ملياري دولار ، في شهر يونيو المقبل ، عقب عرض نتائج الزيارة والمراجعة .

Advertisements

الكاتب في سطور

إيمان علي

كاتبة منذ شهر يناير 2018 في موقع مصر 365، مهتمة بالشأن الداخلي المصري، أنقل الواقع كما هو دون تحيز، وأخيراً .. اللهم احفظ مصر

التعليقات

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خلال أسبوعين.. «النقد الدولي» يعلن نتائج مراجعة الإصلاح الاقتصادي - اخبار الإقتصاد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر 365 ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خلال أسبوعين.. «النقد الدولي» يعلن نتائج مراجعة الإصلاح الاقتصادي - اخبار الإقتصاد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خلال أسبوعين.. «النقد الدولي» يعلن نتائج مراجعة الإصلاح الاقتصادي - اخبار الإقتصاد


المصدر: أهم الأخبار - مصر 365

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى