الجريدة الرسمية تعلن عن تعريفة مياه الشرب الجديدة وموعد تطبيقها تعرف عليها - اخبار الإقتصاد

0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر : أهم الأخبار - مصر 365

الجريدة الرسمية تعلن عن تعريفة مياه الشرب الجديدة وموعد تطبيقها تعرف عليها مياه

Advertisements

أعلنت الجريدة الرسمية عن تعريفات مياه الشرب الجديد قبل أن يتم الإعلان عنها من قبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء المصري.

وقد تضمن القرار التالي “رفع  أسعار مياه الشرب والصرف الصحي ابتداءً من يوم الثاني من شهر يونيو” وقد شمل القرار الصادر عن الجريدة الرسمية جدول توضيحي لتعريفة مياه الشرب والصرف الصحي الجديد على أن يتم تطبيق التعريفة الجديدة على فواتير استهلاك مياه شهر مايو لعام 2018.

Advertisements

موعد تطبيق التعريفة الجديدة للمياه

ومن المتعين أن يتم تطبيق التعريفة الجديدة لمياه الشرب والصرف الصحي اعتباراً من شهر يونيو على فاتورة شهر مايو لعام 2018، على حسب عدد من الشرائح المقسمة، وسوف يتم حساب استهلاك المياه المنزلي من واحد إلى عشر متر مكعب، على أن تكون قيمة التعريفة 0.65 جنيه لكل متر مكعب.

شرائح استهلاك المياه

وتضمنت الجريدة عرض الشرائح التالية لاستهلاك المياه “الشريحة الثانية من 11 إلى عشرين متر مكعب، حددت التعريفة لها 1.60 جنيه لكل متر مكعب، وكما وصلت الشريحة الثالثة من واحد وعشرين إلى ثلاثين متر مكعب بسعر 2.25 جنيه لكل متر مكعب”.

وهناك أيضا شريحة رابعة من واحد وثلاثين إلى أربعين متر مكعب بتعريفة 2.27 جنيه لكل متر مكعب، والشريحة الخامسة وهي لأكثر من أربعين متر مكعب بسعر المتر المكعب الواحد 3.15 جنيه.

أقرا المزيد احدث اسعار العملات والذهب اليوم الاحد 3 يونيو 2018 في مصر

Advertisements

الكاتب في سطور

هبه حسن

هبة حسن ، محررة مهتمة بالشأن المصري والشئون الداخلية، أنقل الواقع كما هو دون تحيز سوى للحقيقة، بدأت عملي كمحررة إخبارية في مطلع عام 2014 ، وأخيراً : حفظ الله مصر

التعليقات

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الجريدة الرسمية تعلن عن تعريفة مياه الشرب الجديدة وموعد تطبيقها تعرف عليها - اخبار الإقتصاد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر 365 ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الجريدة الرسمية تعلن عن تعريفة مياه الشرب الجديدة وموعد تطبيقها تعرف عليها - اخبار الإقتصاد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر 365

أخبار ذات صلة

0 تعليق