وزارة الإسكان تعلن عن مفاجئة سارة بخصوص وحدات الإسكان الاجتماعي - اخبار الإقتصاد

0 تعليق 0 ارسل طباعة

المصدر : أهم الأخبار - مصر 365

وزارة الإسكان تعلن عن مفاجئة سارة بخصوص وحدات الإسكان الاجتماعي وحدات الإسكان الاجتماعي

Advertisements

أعلنت وزارة الإسكان عن زيادة دعم وحدات الإسكان الاجتماعي إلى أربعين ألف جنيه مصري، وقد أعلن نائب رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقاري “عبدالله رشدي” أنه سوف يتم رفع قيمة مبلغ الدعم المخصص إلى “حاجزي مشروعات الإسكان الاجتماعي لفئة محدودي الدخل” في الإعلانات القادمة.

و أوضح عبدالله رشدي قائلاً: أن قيمة الدعم الذي يحصل عليه الحاجز من صندوق دعم وضمان التمويل العقاري خلال الفترة الحالية يتراوح ما بين خمسة آلاف إلى خمسة وعشرين ألف جنيه مصري.

Advertisements

مضيفًا، أنه في التعديل القادم سوف تصل قيمة الدعم إلى أربعين ألف جنيه حسب دخل حاجز الوحدة السكنية، وكلما انخفض الدخل كلما زادت نسبة الدعم”.

وصرح أيضًا، أن هذا القرار الخاص بزيادة دعم وحدات الإسكان الاجتماعي يهدف إلى مواكبة زيادات الأسعار على الوحدات السكنية بالمشروع عقب ارتفاع التكلفة على الدولة المصرية بصورة كبيرة خلال الفترة السابقة.

أقرا المزيد الإسكان تعلن عن تجهيز 120 وحدة بـ دار مصر جاهزة للتسليم

Advertisements

الكاتب في سطور

هبه حسن

هبة حسن ، محررة مهتمة بالشأن المصري والشئون الداخلية، أنقل الواقع كما هو دون تحيز سوى للحقيقة، بدأت عملي كمحررة إخبارية في مطلع عام 2014 ، وأخيراً : حفظ الله مصر

التعليقات

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزارة الإسكان تعلن عن مفاجئة سارة بخصوص وحدات الإسكان الاجتماعي - اخبار الإقتصاد", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع مصر 365 ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزارة الإسكان تعلن عن مفاجئة سارة بخصوص وحدات الإسكان الاجتماعي - اخبار الإقتصاد , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - مصر 365

أخبار ذات صلة

0 تعليق