أسواق / إقتصاد

عروض السفر والحجوزات لعيد الفطر كوبونات وعروض موقع الموفر.

 

لنبدأ بعروض منصة المسافر لحجز الفنادق والطيران:

  • تعتبر منصة " المسافر " الالكترونية العلامة التجارية لمجموعة "سيرال" للسياحة و السفر في السعودية و التي تم انشاؤها لتحسين خدمات السياحة و السفر و تلبية احتياجات المسافرين من المملكة العربية السعودية و خارجها. تتميز منصة المسافر بخدمة عملاء رائعة و محترفة سواء على المنصة او عبر وكالات السفر التابعة لها في مختلف أنحاء السعودية.

  • تسهل عليك منصة المسافر التخطيط لرحلتك عبر توفير باقات رحلات مميزة الى وجهات سياحية رائعة من مختلف دول العالم اضافة الى امكانية حجز الفنادق في أكثر من 1 مليون و نصف فندق عبر العالم. كما توفر المنصة امكانية حجز رحلات الطيران مع مختلف شركات الطيران العالمية و بأفضل الأسعار الممكنة.

  • استمدت منصة المسافر ريادتها وجودة خدماتها من القيادة الحكيمة لمجوعة سيرا للسياحة والسفر التي ساعدت المنصة في فهم طبيعة احتياجات المسافر السعودي ومنحه أفضل العروض وأرقى الوجهات والمنتجات التي تلبي تطلعاته الكبيرة والمتزايدة.

  • تحرص منصة المسافر على تسهيل عملية حجز الفنادق و رحلات الطيران و باقات السفر للزبائن عن طريق توفير باقات رحلات و عروض سفر متنوعة اضافة الى مراكز خدمة المسافرين التي تعمل على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع دون انقطاع. كما توفر منصة المسافر خدمة استشارات السفر في فروعها المحلية في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر والتي من شأنها خلق ميزة تنافسية في سوق السفر والسياحة.

  • مهما كانت وجهتك القادمة سواء رحلة دينية , ترفيهية أو رحلة عمل , تُعد منصة المسافر الخيار الأمثل للسفر نظرا لما تقدمه من أحدث و أسهل وسائل الدفع الممكنة و أكثرها أمانًا في السوق. كما تواصل منصة المسافر جهودها في دراسة احتياجات المسافرين ومنحهم تجربة حجز تفوق التوقعات وذلك من خلال عروضها المميزة والتخفيضات المغرية التي توفرها.

دور موقع الموفر في توفير الخصومات و العروض لمنصة المسافر :

  • يعتبر موقع الموفر أفضل موقع عربي مختص في توفير الخصومات والعروض والكوبونات لمنصة المسافر وغيرها من مواقع التسوق والمتاجر الالكترونية المعروفة على الساحة العربية، من خلال الشراكة الفعالة بينه وبين هذه المواقع و التي من بينها منصة المسافر.

  • يتميز موقع الموفر عن باقي منصات العروض و الخصومات بطرحه للخصومات و التنزيلات على منصات و مواقع التسوق الالكترونية قبل الاعلان عنها للعامة و هو ما يعطيك أفضلية عن الجميع. حيث ستستفيد من العرض الذي يناسبك في الوقت المناسب.

  • يعمل فريق موقع الموفر بجد على ايجاد أفضل العروض و الكوبونات المتوفرة و التأكد من فعاليتها و عدم انتهاء مدة صلاحيتها , كما يوفر الموقع خدمة متابعة عروض متجرك أو منصتك المفضلة و تنبيهك فور توفر عرض جديد. ولقد ساهمت العلاقة الرائعة بين موقع الموفر ومواقع المتاجر ومنصات الخدمات الالكترونية الرائدة في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي في أفضلية موقعنا عن المواقع الأخرى.

  • يزودك موقع الموفر بأكواد تخفيضات تصل الى %10 عن حجوزات الطيران , الفنادق و باقات الرحلات التي يعرضها موقع المسافر.

  • كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الموفر وكتابة “almosafer" في مربع البحث. بعدها قم بتصفح عروض منصة المسافر , ثم ادخل الى العرض الذي يناسبك. سيظهر لك كوبون مع نسبة التخفيض، قم بنسخه ثم أدخل الى منصة المسافر وقم بإدخاله في المكان المناسب عند الدفع وستستفيد من التخفيض بكل سهولة.

عرض المسافر لشهر رمضان وعيد الفطر:

  • يقدم لكم موقع الموفر أقوى عروض حجوزات الفنادق على موقع المسافر بتخفيض 10% على حجوزات الفنادق في مدينة مكة المكرمة.

  • للاستفادة من الخصم ما عليكم سوى الدخول إلى صفحة العرض ونسخ الكوبون ثم الضغط على 'نسخ الرمز والذهاب إلى المتجر' ومن ثم وضع الكوبون في المكان المناسب في صفحة الحجز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا