أسعار تذاكر المترو الجديدة مايو 2018 بعد الزيادة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم فى موقع نجوم مصرية أسعار تذاكر المترو الجديدة مايو 2018 بعد الزيادة  حيث صرح الدكتور هشام عرفة وزير النقل إن مرسوم الزيادة الحديثة فى أسعار تذاكر المترو، ليس مقصودًا أن يكون الخميس حيث ذكر أنهم يطبقون القرارات الجمعة ويوم السبت، وقرارات هذا النهار مش متعمدة، والأمر لم يكن يحتمل الإرجاء حتى ولو ليوم واحد “وقال لازم أصارح الناس.. مش هنافق حاجز على حساب أصول ومرافق الجمهورية”.

وبالنسبة لتفاصيل أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد الزيادة فهى كالتالى :

عدد المحطات سعر التذكره
أول 9 محطات 3 جنيهات
16 محطة 5 جنيهات
كامل الخط 7 جنيهات
الاستثناءات كبار السن – ذوى الإعاقة – الطلاب

وتحدث الوزير، فى مداخلة هاتفية فى برنامج مصر النهاردة عبر الفضائية الأولى إن الشهر القادم سوف يتم الإشعار العلني عن تعاقد مع المصرف الاقتصاد الأوروبى والتعمير والإنماء الأوروبي، وتعاقد آخر مع وكالة الإنماء الفرنسية بتمويل ثمنه 730 مليون يورو، مشيرًا إلى أن تكلفة تعديل الخط الأول ستصل لـ 30 مليار جنيه.

وذكر أنه سوف يتم تحديث البنية الرئيسية، عن طريق تحديث العلامات وتحويل القضبان ونظم الاتصالات والتغذية الكهربائية، مشيرًا إلى أنه سوف يتم التعاقد على 32 قطار مترو مكيف.

إقرأ أيضاً

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أسعار تذاكر المترو الجديدة مايو 2018 بعد الزيادة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نجوم مصرية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أسعار تذاكر المترو الجديدة مايو 2018 بعد الزيادة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

0 تعليق