وزير الأوقاف يلتقي المرشحين للإدارة الوسطى والإشرافية.. غدا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالمرشحين لوظائف الإدارة الوسطى على مستوى مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمفتشين سواء من القائمين بالأعمال من المنتدبين أو من المتقدمين الجدد من الأئمة، وذلك في إطار التحديث وتجديد الدماء الإدارية والدفع بمزيد من القيادات الشبابية المثقفة في ديوان عام الوزارة.

يذكر أن جميع المرشحين للمقابلة هم ممن اجتازوا الاختبارات العلمية المؤهلة، إيمانا من الوزارة بإعلاء قيمة العلم والثقافة، وإفساح الطريق أمام العلماء والمثقفين من أبناء الوزارة لتولي المهام العلمية والإدارية والقيادية بالوزارة، في إطار عملية التحديث والتطوير المؤسسي الشامل الذي تقوم به الوزارة، والذي أخذ يؤتي ثماره على أرض الواقع، حيث لا سبيل لتولي أي عمل قيادي أو إداري، أو علمي بالمساجد الكبرى والمدارس العلمية والقرآنية إلا بالجهد والعرق والتميز.

وتكثف الوزارة جهودها في مجال التأهيل والتدريب، وستضاعف جهودها أضعافا مضاعفة تجعل من التأهيل والتدريب المستمر أولوية قصوى، ولا سيما في مجالات: تصحيح المفاهيم الخاطئة، وفهم التحديات المعاصرة، ومفاهيم الأمن القومي، وترسيخ القيم الأخلاقية، وتعميق الانتماء الوطني، وفهم أبعاد حروب الجيل الرابع والجيل الخامس، وإتقان اللغات الأجنبية، وإتقان علوم الحاسب الآلي، وخبرة التعامل مع مواقع التواصل الحديثة والعصرية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وزير الأوقاف يلتقي المرشحين للإدارة الوسطى والإشرافية.. غدا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وزير الأوقاف يلتقي المرشحين للإدارة الوسطى والإشرافية.. غدا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

0 تعليق