ضبط راكب يهرب 420 أمبول خاص بعلاج الأطفال من فرنسا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب كمية خاصة من الامبولات الخاص بأدوية الأطفال لدي إنهاء إجراءات وصوله قادما من فرنسا، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب رحلة 802 مصر للطيران، القادمة من باريس، اشتبه رجال الجمارك في أحد الركاب، لاحظ إبراهيم حسن رئيس اللجنة الجمركية، وجود جاكيت منفوخ على عربة حقائب الراكب، بعرض الأمر علي عبد العال نعمان مدير جمارك صالة الوصول، تم تكليف تامر رمزي مأمور الجمرك، بتفتيش الراكب عثر على كمية كبيرة من  علب السجائر المعبة بامبولات الخاصة بأدوية الاطفال مخبأة داخل جيوب الجاكيت ، وتم تشكيل لجنة ضمت كل من احمد جمال وبلال حسن وياسر محمد ، لتفتيش علب السجائر وعثر على 420 أمبول خاص بعلاج الأطفال .

أمر يحيى أمين مدير الجمرك، بتحريز المضبوطات وعمل محضر للراكب بناءا علي تعليمات الدكتور إبراهيم عبداللطيف، مدير الإدارة المركزية لجمارك الركاب مطار القاهرة .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "ضبط راكب يهرب 420 أمبول خاص بعلاج الأطفال من فرنسا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع وكالة أنباء أونا ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور ضبط راكب يهرب 420 أمبول خاص بعلاج الأطفال من فرنسا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - وكالة أنباء أونا

0 تعليق