الحريري: زيادة المعاشات توجه إيجابي من الحكومة وإقرار قانون قريبًا

0 تعليق 0 ارسل طباعة

نص مشروع قانون زيادة المعاشات

قال النائب البرلماني هيثم الحريري إن توجه الحكومة باقتراح قانون قانون زيادة المعاشات بنسبة 15% يُعد توجها إيجابيا، مشيرًا إلى أن إقرار قانون زيادة المعاشات من المجلس سيكون قريبًا.

وكتب هيثم الحريري تغريدة على تويتر "توجه #إيجابي من الحكومة باقتراح قانون زيادة #المعاشات بنسبة ١٥% رفع الحد الأدنى للمعاش من 500 جنيه إلى 750 جنيه.. الحد الأدنى لقيمة الزيادة في المعاش 150 جنيه.. الحد الأقصى لقيمة الزيادة في المعاش 626 جنيه.. قريبا بإذن الله.. إقرار القانون".

يذكر أن لجنة القوى العاملة في مجلس النواب، وافقت في اجتماعها، اليوم الأحد، على مشروع قانون زيادة المعاشات، بنسبة 15%، وتربط الزيادة المستحقة لصاحب المعاش بحد أدنى 125 جنيهًا شهريًّا، أو ما يكمل مجموع المستحق له من معاش وإعانات وزيادات إلى 750 جنيهًا أيهما أكبر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الحريري: زيادة المعاشات توجه إيجابي من الحكومة وإقرار قانون قريبًا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع بوابة فيتو ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الحريري: زيادة المعاشات توجه إيجابي من الحكومة وإقرار قانون قريبًا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق